رفيقة مؤقته (2)

41.8K 153 0
                                    

غطت سيلين في نوم عميق بمجرد أن اتكأت على الأريكة، ويبدو أنها كانت مرهقة.كان لينارد هو الشخص الوحيد بينهم الذي يشعر بالحيوية، حيث كانت أليثيا تدعمه بالهالة طوال الرحلة، وكانت تحرص على حصوله على قسط كافٍ من النوم وعدم قيامه بأي شيء يجهده.

عادت الخادمة هيلدا من المطبخ وهي تحمل صينية شاي ووضعتها على الطاولة.

نظرت راشيل لتي تجلس قبالة أليثيا إلى سيلين النائمة وقالت بصوت منخفض، "لابد أنها متعبة."

أومأت أليثيا برأسها وقالت بهدوء، "نعم، كانت الرحلة طويلة."

ابتسمت راشيل وهي تصب الشاي، ثم رفعت كوبًا إلى أليثيا، "خذي، لقد طلبت أن تعد الشاي الذي تحبينه."

أمسكت أليثيا بالكوب وشربت منه قليلاً، ثم رفعت نظرها نحو راشيل وسألت، "لم تخبريني من قبل عن وجود خادمة تعمل لديك "

"حسنا، كما تعلمين، الفتيات انضممن هذا العام إلى معهد الفرسان، وأنا أعمل كمدربة هناك أيضاً. مما يعني أننا نقضي وقتًا طويلاً خارج المنزل. لذا فكرت مؤخرًا في ضرورة وجود شخص يعتني بالمنزل أثناء غيابنا."

أليثيا لفتت انتباهها إلى الخادمة التي كانت تقف بأدب، ويديها مشبوكتين أمامها. سألتها بنبرة فضولية، "هل أنتِ من مملكة إيليا؟ أرى أنكِ تتمتعين بهالة قوية، تصل للمستوى الرابع. كيف انتهى بك الأمر هنا؟"

هيلدا ترددت لوهلة، ليس بسبب معرفة أليثيا بأنها من إيليا، فهذا كان واضحًا من بشرتها السمراء. ما أدهشها هو قدرة أليثيا على تحديد مستوى الهالة التي تمتلكها، وهو أمر لا يمكن معرفته عادةً إلا بالتلامس المباشر أو عندما يُظهر الشخص بِنفسه مستوى قوت هالته.

"ك-كيف عرفت ذالك؟"

سألتها كيف تمكنت من معرفة ذلك، لكنها أدركت سريعًا خطأها.كونها خادمة، كان من غير اللائق طرح سؤال بدلاً من الإجابة على السؤال الموجه إليها.

مثل هذا التصرف يعتبر عدم احترام، وقد يؤدي بها إلى العقاب، بل حتى الموت، مما يعني أنها لن ترى أمها مرة أخرى. لذلك، انحنت هيلدا بعمق معتذرة بصوت خافت.

"أعتذر، سيدتي.ما زلت غير معتاد على حالتي الاجتماعية الحالية."

"لا بأس، استمري."

"شكرًا لكِ، على تفهمك."

هيلدا شعرت بالتوتر، لكنها حافظت على رباطة جأشها. عندما رأت أن أليثيا تومئ برأسها لها وكأنها تشجعها على الاستمرار، تنفست بعمق وبدأت تروي قصتها بصوت هادئ.

"نعم، سيدتي. كما قلتِ، أنا من مملكة إيليا. والدي الكونت إيليوث، ووالدتي من البرابرة اشتراها والدي كجارية. منذ أن كنت صغيرة، رأيت والدي وعمّي يعاملان والدتي بقسوة شديدة. كانا يذلانها أمام الناس، وحتى يشاركونها مع رجال آخرين."

قلم الجنس السحري!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن