مرحباً جميعاًكانت الخطة الأصلية هي نشر الفصول على موقع up4ever، ولكن للأسف، يبدو أن الموقع يتبع سياسات صارمة. لذا، قررت تغيير الخطة وقمت بإنشاء قناة تيلجرام.
تجدون رابط حساب انستا على صفحتي الشخصي.
في بروفايل انستا قمت بوضع رابط قناة تيلجرام
عند زيارتكم لتلجرام، ستظهر لكم الفصول كالتالي:
- الفصل 10: حانة سامانثا 1: [اضغط هنا]
- الفصل 11: حانة سامانثا 2: [اضغط هنا]
- الفصل 12: اجتماع مع الملكة: [اضغط هنا]
- الفصل 13: جسد صحي؟: [اضغط هنا]
- الفصل 14: لينارد ثمل وهيلدا شبقة 1: [قيد العمل]
- الفصل 15: لينارد ثمل وهيلدا شبقة 2: [قيد العمل]
- الفصل 16: تذوق مؤخرة راشيل وهي نائمة: [قيد العمل]
كل ما عليكم فعله هو الضغط على الرابط، وتخطي الإعلانات لقراءة الفصل. عملية تخطي الروابط سهلة، خاصة بعد تجربتها لأول مرة. سأترك لكم أيضاً روابط لعدة فيديوهات على اليوتيوب تشرح كيفية تخطي الروابط لتسهيل العملية.
أتمنى أن تستمتعوا بالفصول، وإذا واجهتم أي مشكلة، لا تترددوا في التواصل معي، وسأكون سعيداً بمساعدتكم.
بعد الانتهاء من الفصلين 15 و16، سأبدأ في العمل على دفعة جديدة تتضمن 10 فصول، وكل فصل سيحتوي على أكثر من 1300 كلمة. سأبذل جهدي لنشرها بأسرع وقت ممكن. بهذه الوتيرة يمكنني إنهاء الرواية بشكل أسرع، حيث أتوقع أن تتجاوز الرواية 300 فصل، موزعة على 5 مجلدات. المجلد الأول سيتراوح بين 90 و100 فصل، وسيغطي أحداث مدينة فنتر، مع تعريف بالشخصيات وعالم القصة، ووضع الأساس للأجزاء القادمة، خصوصاً المجلد الخاص بمملكة إيليا.
هناك ملاحظة أخيرة: في الفصل 11 ستلاحظون عدم تسمية إحدى الشخصيات باسمها، وهذا الأمر مقصود. ستتضح التفاصيل مع تقدم القصة. فقط أردت التنويه.
هذا كل شيء، شكراً لكم وداعاً! سأنام الآن، ولن أتمكن من الرد على استفسارات الأشخاص الذين واجهوا مشاكل في تخطي الرابط حتى أستيقظ.
♡♡♡♡♡♡♡
يرجى تخطي الرابط المختصر بطريقة صحيحة لدعمي، فهذا هو السبيل الوحيد الذي سيساعدني على مواصلة العمل ونشر المزيد من الفصول بسرعة.إذا دخلت على الرابط اتبع الخطوات التالية:
1. الضغط على الرابط : انقر على الرابط المختصر.
2. الانتظار: ستظهر صفحة موجهة تحتوي على عداد. انتظر لبضع ثوانٍ حتى ينتهي العد.
3. تخطي الإعلان : بعد انتهاء العد، ابحث عن زر مكتوب عليه "Continue" أو "Skip". انقر عليه.
4. اختبارات CAPTCHA : إذا ظهرت لك اختبارات CAPTCHA، مثل اختيار صور السيارات أو أي عنصر آخر، اتبع التعليمات على الشاشة. اختر الصور المطلوبة ثم اضغط على "تأكيد".
5. تجاهل الصور الإعلانية : إذا ظهرت لك صور إعلانات غير مرغوب فيها، يمكنك تخطيها وعدم النقر عليها.
6. التحذير من التوجيه : أحيانًا، قد يتم توجيهك إلى مواقع أخرى. إذا حدث ذلك، يمكنك العودة إلى الصفحة الأصلية عن طريق الضغط على زر "رجوع" في المتصفح.
7. الوصول إلى المحتوى: بعد النقر على الزر أو اجتياز الاختبار، سيتم توجيهك إلى المحتوى الأصلي.
إنتظر ١٠ ثواني
أنت تقرأ
قلم الجنس السحري!
Fantasy🔞تحذير :تحتوي هذه الرواية على مشاهد جنسية مفصلة وأحداث قد لا تكون مناسبة لجميع القراء. يُنصح بقراءتها على مسؤوليتك الشخصية. تدور أحداث الرواية في عالم يمزج بين العصور الوسطى والعناصر الحديثة. تركز القصة على لينارد الذي يحصل على "قلم الجنس السحري" ق...