9

379 29 212
                                    


بينما كان سونغمين قد وصل الى العنوان وهو يلهث بسبب ركضه ليطرق الباب بقوة وبسرعة.

طرق سونغمين الباب.
لا يوجد رد ولكن استطاع سماع صوت بكاء هان، ويبدو انه يجلس خلف الباب.

سونغمين: هان دعنا نتحدث.

اتاه صوت هان من خلف الباب:  هل تحبه؟! ألا زلت تحبه؟!

سونغمين: أجل.

صُدم هان ولكن قبل ان يفتح فمه اكمل سونغمين كلامه: ولكن ك هيونغ لي. لذلك هان افتح الباب دعنا نتحدث.

مرت دقائق صمت اعتقد سونغمين انه لن يفعل.

ولكن الاخر فتح الباب ببطئ ثم خرج وعينيه حمراء من البكاء.

سونغمين: هان ربما انا لست صديقك، و لولا هيونجين لما كنا نعرف بعض. ولكنني لا اكرهك او اكن لك السوء.
هان: اعلم، انا اسف انه فقط....

صمت هان لثواني ليبلع شهقاته ثم اردف: اعلم انه لم يكن يحبني ولكنه اعطاني فرصة ان اكون معه، لذلك ربما أستطيع جعله يحبني ولكن لم يحصل. هو لم يفعل شئ لم يقبلني او حتى يلمسني، عندما رأيتك انت وهيون شعرت بالغيرة لما لا أستطيع فعل ذلك معه، كنت دائماً اسأل نفسي ألست جميل؟! ألست مثير؟! لما لا يقترب مني. لماذا لا يحبني؟! لماذا لا يحبني احد؟! لماذا لا استطيع تقبيل او حتى احتضان من احب. حتى ان لم يكن يحبي هناك شئ اسمه شهوة، أحتى شهوة لا يشتهيني الهذه الدرجة انا........

قُطع حديثه بسبب حضن سونغمين له.

سونغمين يشعر به هو يعلم بما يشعر لأنه مر بما يمر هان الأن هو يعلم جيداً صعوبة هذا الشعور.

سونغمين: انا اسف، توقف عن البكاء وأيضاً انت مثير، حسناً ربما لطيف اكثر من مثير.

ضحك هان بسخرية تحت بكائه ثم رفع يديه يمسح دموعه.

سونغمين: توقف عن البكاء انه ليس ذنبك انه اعمى عن جمالك...... حسناً سأكون صريح انت الاعمى.

رفع هان رأسه من  حضنه ثم نظر اليه باستغراب: مالذي تتكلم عنه؟!
سونغمين: اعمى لأنك تنظر الى شخص لا ينظر إليك ولا ترى الشخص الذي ينظر إليك.
هان: انني لا افهم مالذي تتكلم عنه؟!

ابتعد سونغمين عنه ثم تكلم:ما  اقصده انظر حولك، هناك شخص يحبك اكثر مما تتصور اكثر حتى من ما تحب انت مينهو.

ابتسم سونغمين ثم ربت على كتفه، ولكن ابتسامته تلاشت عندما تكلم هان.

هان: سونغمين هل تحبني؟!

اليد الذي كانت على كتفه اصبحت على رأسه.

هان: ياا لما ضربتني؟!
سونغمين: لقد ظننتك اعمى وليس غبي ايضاً.
هان: اذاً من هو؟!
سونغمين: اكتشف بنفسك.



phobia / 2minحيث تعيش القصص. اكتشف الآن