Flash back 2 years ago
دخل مينهو منزله متعب، هو فقط يرغب برمي نفسه على فراشه.
دخل غرفته، ولكنه تفاجأ بوجود سونغمين.
وقبل ان يفتح مينهو فهم ليتكلم. سبقه الأصغر.سونغمين: هيونغ، لننفصل.
صُدم مينهو من كلام الاصغر.
مينهو: مالذي تتكلم عنه؟!
سونغمين: هيونغ ما نهاية علاقتنا؟!
مينهو: سونغمين انني لا افهم شئ، مالذي يحصل؟!استقام سونغمين ليتكلم بشبه صراخ ولكن بغصة: هيونغ نحن منذ 3 سنوات مع بعض مالذي تغير؟! هممم؟! مالذي تغير؟! مالذي حدث؟!...... دعني اخبرك لاشئ. 3 سنوات ولكنك لم تتكلم يوم عن مستقبلنا، ما هو مستقبلنا هيونغ؟!........ انظر مينهو انا لا اشعر انني بعلاقة، اجل نخرج بمواعيد وننام بأحضان بعد ولكن هذا فقط، مالذي يختلف الأمر مع تشان هيونغ؟! جميع اصدقائي فقدوا عذريتهم وانا مستعد ان افعل ذلك معك ولكنك لا تتقدم خطوة نحن حتى لم نحصل على قبلتنا الأولى.
كان مينهو فقط يستمع إليه لم يعلم ماذا يرد فالاصغر محق.
سونغمين: مينهو انا حقاً احبك، احبك جداً. ولكنني لا اشعر انني داخل علاقة، لذلك دعنا ننفصل.
ربما قال سونغمين هذا الكلام ولكنه بداخله يريد مينهو ان يرفض ان يخبره انه يحبه ويرغب بان يكون مستقبله هو ويكون زوجه. يريده ان يقترب ليقبله ويتسمك به او حتى فقط ان يحضنه، سونغمين فقط يريد ان يطمأن انه ليس في علاقة خاسرة د، هو مستعد لأنتظار الاكبر طوال عمره فقط يتأكد انه له في النهاية ان الاكبر يريده. ولكن رغباته ضُربت بعرض الحائط عندما تكلم الاكبر.
مينهو: انك محق، انت تستحق شخص يعطيك ما تريد. انا لست جيد لك، لذلك اتمنى ان تجد شخص افضل مني وتكون سعيد معه.
بدأت عيون سونغمين تخونه، هو لم يتوقع هذا الجواب هو حقاً لا يريد تركه؛ ولكن حينما ينبغي الذهاب، ينبغي الذهاب.... في كل الأحوال، لم يعد في اليد حيلة.
لذلك اقترب سونغمين من الاكبر ثم احضتنه بقوة، ليرفع مينهو يديه ويبادل الاصغر.
ثواني ليبتعد سونغمين.
سونغمين: شكراً لك هيونغ على كل شئ، وانا اسف.
مينهو: بل انا الاسف سونغمين، دعنا لا نكره بعض.
سونغمين: بالطبع لن افعل، ستبقى هيونغ بالنسبة لي.قالها سونغمين بابتسامة ثم خرج مسرعاً من منزل الاكبر وعينيه تفيض مائها.
تلك اللية عندما تعرف على هيونجين. وتلك اللية كانت اخر مرة يرى بها الأكبر.
فقد سمع من تشان ان الاكبر قد سافر ليبدا تجهيزات دخوله في الجامعة، والاصغر لم يسأل عنه او عن اخباره فهو قرر تخطيه وقد فعل.
أنت تقرأ
phobia / 2min
Romanceكانوا افضل ثنائي، أفضل أصدقاء وأفضل أحباء. كان الجميع يتكلم عن علاقتهم، كانت من أجمل العلاقات...... ولكن لا يوجد شئ كامل، فهناك قطعة ناقصة، هل سيستطيعون ايجاد تلك القطعة وترميمها ام ماذا.....