استيقظ مينهو على صوت المنبه، حرك يده ليخرج هاتفه من جيبه ثم اطفأه. وحاول الاستقامة ولكنه لم يستطع فهناك يدين تحيط به. رفع رأسه بخفة ليقابله وجه سونغمين النائم. ابتسم مينهو بخفة وهو يشعر بالسعادة هو حقاً لم يرغب بالابتعاد ولكنه مجبور. اقترب بخفة ليطبع قبلة على وجنة سونغمين المنتفخة بسبب بنومه عليها ولكنه بم يرغب بترك الخد للاخر لذللك طبع قبلة ايضاً واخرة على جبينه ثم ابتعد ببطئ لكي لا يوقظه.
بعد 20 دقيقة فتح سونغمين عينيه ببطئ يحاول استيعاب اين هو، ثواني ليتذكر ما حدث نظر لجانبه ولكنه لم يجد احد. تنهد بقوة هو خطط لاخباره اذاً لماذا لا يجد وقت لذلك.
استقام ليعود الى منزله فهو لا يرغب الآن برؤية والد مينهو. ولكنه ما إن استقام توقف بسبب ورقة موضوعة على الطاولة، امسكها ليقرأ محتواها.
(كيم سونغمين لقد اضررت للذهاب الى العمل، اعلم انك تريد ان تتحدث معي لذلك عندما اعود مساءً سأمر لمنزلك...... وايضاً شكراً على الحضن)
ابتسم سونغمين وهو يطوي الورقة ليضعها في جيبه ثم همس باعتراف: اااه انني حقاً احبك.
دخل سونغمين المنزل ليستقبله صوت ضحكات من الاثنان الذان يشاهدان شئ على هاتف الأطول.
ابتسم سونغمين بصدق، هو حقاً سعيد من اجل هيونجين فهو قد تعذب كثيراً.
ثواني ليرفع هيونجين رأسه عند شعوره باحد.
هيونجين: ميني عدت.
سونغمين: أجل. اكملا ما كنتما تفعلانه سأذهب لغرفتي.وقبل ان يمشي سونغمين خطوة توقف بسبب هان الذي اقترب منه.
هان: هي سونغمين انت لست منزعج مني، أليس كذلك؟!
نظر سونغمين إليه باستغراب: لما؟!
هان: اقصد من اجل هيون.ابتسم سونغمين ثم ربت على كتفه: انا سعيد من أجلك ومن اجل هيون بحق، وحسناً بما انك حبيب شريكي بالسكن لن انزعج من وجودك بالمنزل.
هيونجين: ليس حبيبي بعد. اخبرني انه سوف يفكر اولاً.
سونغمين: تفكر؟! هل انت غبي؟!
هان: حسناً انه.... لقد كان الأمر مفاجئ.هز سونغمين رأسه بقلة حيلة ثم تخطاهم متوجه الى غرفته وهو يتمتم: لا يحتاج تفكير، فقط اطلب منه رسمياً.
أومأ هيونجين برأسه فهو كان يفكر بذلك، سيطلب مواعدة هان رسمياً.
بينما سونغمين دخل غرفته متوجهاً الى ذلك الدرج المقفل، جلس على الأرض ثم اخرج الصندوق بخفة ليضعه ايضاً على الأرض. ابتسم بشوق وهو يفتح الذكريات. اخرج الصور ثم ضحك بقوة عليهم، لقد كانوا مراهقين حقاً.
أنت تقرأ
phobia / 2min
Romanceكانوا افضل ثنائي، أفضل أصدقاء وأفضل أحباء. كان الجميع يتكلم عن علاقتهم، كانت من أجمل العلاقات...... ولكن لا يوجد شئ كامل، فهناك قطعة ناقصة، هل سيستطيعون ايجاد تلك القطعة وترميمها ام ماذا.....