هان: لاشئ.
قالها وهو يضع رأسه على طاولة المقهى بأسى، للشخص الذي يجلس امامه.
مينهو: كيف لاشئ؟! حسناً اذاً من الذي تشعر انه يهتم بك؟!
هان: الجميع.تنهد مينهو لأن الاخر محق، فالجميع يهتم به لأنه مثل طفل صغير.
مينهو: في حياتي لم أرى شخص لا يستطيع رؤية من يحب.
هان: تتكلم وكأنك تراه.
مينهو: أجل اراه.
هان: ماذا؟!رفع هان رأسه بسرعة من الطاولة واقترب بحماس: كيف، هل حصل شئ بينكم؟!
مينهو: هل تحاول تغطية فشلك بتحويل الحديث.
هان: ولكن هيوووونغ.تذمر هان وهو يتحرك بعشوائية ودلال ولكن مينهو تجاهله.
لقد اصبحوا اصدقاء بهذه الأيام، حسناً لن ننكر ان هان مازال معجب به وبشخصيته ولكنه مجرد اعجاب لذلك الأهم له الآن ان يجد من يحب. لذلك اصبحت لقائاتهم أسهل وألطف.هان: ارغب بأمساك سونغمين ولا ادعه يذهب حتى يخبرني من هو.
عند ذكر اسمه، تذكر مينهو عندما قبله سونغمين؛ لقد مر اسبوع منذ ذلك اليوم ولكن لم يستطع احد منهم نسيانه رغم تظاهرهم بالعكس، الاثنان يرغبان بأعادتها ولكن الاثنان لم يستطعان فعلها. لذلك يتصرفان وكأن لاشئ حدث.
هان: ما رأيك هيونغ؟!
مينهو: هاا؟! ماذا؟!
هان: أين عقلك هيونغ.
مينهو: انه عند تشانغبين، تذكرت انه قد اخبرني انه يريد رؤيتي قبل ان يبدأ عملي.
هان: اووه حسناً لنذهب، فأنا ايضاً لدي مكان لأذهب إليه.كان سونغمين يستلقي على الأريكة يشاهد التلفاز، عندما رن الجرس. استقام ليفتح وهو يتسائل من القادم فهم لا ينتظرون احد، فتح الباب ليقابله الشخص الذي لم يتوقع قدومه.
سونغمين: هاني؟!
هان: مرحباً. هل هيونجين هنا؟!
سونغمين: اووه اجل. تفضل.افسح سونغمين المجال للسنجاب الذي دخل وهو يعطي سبب قدومه: انني احادثه منذ البارحا ولكن لم يجب لذلك قررت القدوم.
سونغمين: انه بخير. فقط يعمل على لوحة مهمة لذلك لم يخرج من غرفته منذ البارحا.
هان: اووه. هل سأشغله اذا دخلت؟!
سونغمين: بالعكس، هو يحتاج فترة راحة.ابتسم هان له ثم أومأ ليدخل خلف الاصغر وهو يتصفح المنزل.
هان: منزلكم جميل.
سونغمين: شكراً. تلك غرفته تستطيع الدخول.أومأ هان ثم اسرع ليطرق الباب ثم يدخل الى الأطول الذي تفاجأ بقدومه ولكنه كان سعيد ايضاً.
بينما سونغمين اخذ هاتفه ثم خرج من المنزل، حسناً ربما علاقته مع هان اصبحت جيدة ولكنه لم ينسى عندما اخبره انه سرق هيونجين منه، لذلك قرر ترك المجال لهم ف بالنهاية هم اصدقاء قبل ان يصبح هو صديقهم.
أنت تقرأ
phobia / 2min
Romanceكانوا افضل ثنائي، أفضل أصدقاء وأفضل أحباء. كان الجميع يتكلم عن علاقتهم، كانت من أجمل العلاقات...... ولكن لا يوجد شئ كامل، فهناك قطعة ناقصة، هل سيستطيعون ايجاد تلك القطعة وترميمها ام ماذا.....