20

273 33 122
                                    










تشان: هناك شخص يرغب بمواعدتك.

تشان: وطلب رقمك. لكن لا تقلق لقد رفضته عنك.
سونغمين: ااه ولكن... حسناً من هو؟!
تشان: يوسانغ.
سونغمين: كانغ يوسانغ؟!
تشان: أجل.

ليفتح سونغمين فمه بصدمة؛ ثم تكلم بعدم تصديق: هيييونغ هو لا يريد مواعدتي. لقد طلبت منه بعض الاقراص واخبرني انه سوف يعيرني اياهم ولكن مسيت ان اعطيه رقمي.
تشان: اووه حقاً.
سونغمين: بحقك هيونغ هل كب من يطلب رقمي يعني يريد مواعدتي.

مينهو: انه فقط بعقلية بانغ تشان.

وضع مينهو طلب سونغمين ثم ارسل نظرة حادة للأكبر وعاد لعمله.

بينما تشان ابتسم بخفة، حسناً هو يعلم ان يوسانغ لا يريد مواعدته فهو لا يعرف اسمه فقط اخبره "صديقك الذي يشبه الجراء واتى مرة لزيارتك" وفي الواقع تشان اعطاه الرقم ولكن جميعنا نعرف حركات تشان.

تشان: لقد اعطيته رقمك، لا تخف.
سونغمين: لما لم تقل من البداية. لما كل هذه الدراما؟!

تنهد سونغمين ثم اخذ رشفة من مشروبه، في الواقع هو وقع قلبه بسماعه ان شخص يريد مواعدته، حسنةً ليس للأمر انه اول شخص، لا فهناك الكثير من الاشخاص طلبوا مواعدته او الخروج معه ولكن سونغمين كان يرفض بأدب. ولكن الآن امام مينهو لم يكن يرغب بهكذا حديث.

تشان: ماذا هل خفت على مشاعر حبيبك؟!

قالها تشان بهمس وهو يقرب جزئه العلوي من الأصغر الذي دفعه بعيد عنه ثم همس بحدة: ليس حبيبي.

ثم غير سونغمين مجرة الحديث: اين ايان؟!
تشان: في الشركة.
سونغمين: اذاً كيف حياتك معه؟!
تشان: انه لطيف، والعيش معه مريح انه نظيف ويهتم بنفسه وبي واحياناً يحضر الطعام وهكذا.
مينهو: هل تنامان بنفس الغرفة؟!

نظر سونغمين الى مينهو الذي وقف ليشاركهم الحديث ثم اعاد انظاره الى تشان ينتظره ان يجب.

تشان: لا.
سونغمين: هل قبلته؟!
تشان: أجل.
مينهو: أين؟!
تشان: خده وجبينه.
سونغمين: هل أنت متأكد انك اخذت القرار الصحيح؟!
مينهو: هل تريده ان يمل منك او ان يتوقف عن حبك؟!
تشان: ماذا لاا، ليس هذا. انه فقط..... انتظر اللحظة المناسبة.
مينهو: هذا يعني انك فكرت بذلك؟!
تشان: بالطبع، اقصد هناك اوقات كثيرة اشعر برغبة بقبيله، ولكنني اتراجع.
سونغمين: لا بأس هيونغ، ولكن لا تأذي ايان. اعلم انك لن تفعل ولكني اخبرك.
تشان: لا تقلق لن افعل.

وقبل اني يتكلم احد قاطعهم صوت انثوي.

ميا: اوباا.
مينهو: ما طلبك؟!
ميا: هل فكرت بما طلبته منك؟!

نظر سونغمين الى تشان الذي هز كتفيه بعدم معرفة ثم اعاد نظره الى مينهو الذي كان يتنهد.

مينهو: اخبرتك انني مرتبط.
ميا: انا لا اريد ان ارتبط معك، هي فقط ليلة. وبالطبع سوف تربح بها كثيراً.

phobia / 2minحيث تعيش القصص. اكتشف الآن