اول شي اسفة كتير ع التأخير بس كانت فترة ركود 🥲💔
بشكر كل شخص استنى وكل شخص أطمن عليي وكل شخص حكى كلمة حلوة وكل شخص شجعني
بحبكم كتير واسفة مرة تانية ع التأخير🥹❤️
يمكن ما يكون البارت بنفس جودة القبله بس بتمنى يعجبكم.... استمتعوا...✨️
ايان: توقف عن ذلك. حتى البروفيسور سمعك تتنهد.
سونغمين: لقد مر اسبوع.
ايان: ألم تتحدثا؟!هز سونغمين رأسه نافياً.
ايان: حتى بعد ما حدث؟!
سونغمين: حتى بعد ذلك. حتى انني لم اره منذ يومين.Flash back
بعد ان استيقظ سونغمين بحضن الأكبر، صحيح جميع مفاصله تألمه لأن الأرض لم تكن مريحة، ولكن قلبه كان مرتاح وسعيد عندما استيقظ على دقات قلب الأكبر. لكنه استقام بسبب قدوم المشرفين ولم يرغب بأحد رؤيته بتلك الوضعية مع مينهو.
اجتمعوا بدائرة كبيرة ووقف فتى يلقي عليهم بعض دروس في الحب وبالطبع هذا الموضوع يُعجب الجميع.
الفتى: اذا كنت تحب شخص ما بسبب مظهره فهو هوس.
وان كنت تحب شخص ما للطفه فهو إعجاب.
وان كنت تحب شخص ما لأنه يحبك فهذا تعاطف. وان كنت تحب شخص ما لعقله وفكره، فهذه جاذبية فكرية.سونغمين: ماذا إن لم تكن تعرف لما تحبه؟!
شعر سونغمين بأنظار الجميع عليه، وخاصة تلك العينان القططية الحادة ولكنه كان قد سئل وانتهى الأمر لذلك لا مجال للتراجع.
اجاب الفتى بابتسامة صادقة: هذا هو بالتأكيد الحب الحقيقي.
لم يعلق أحد على ذلك، لان الجميع يعلم ان سونغمين حقاً يحب الأكبر، حتى الأكبر نفسه.
Flash back endايان: ولكنه يعلم انك تقصده، هذا يعني انه يعلم انك تحبه.
سونغمين: أجل يعلم. المشكلة ليست بعمرفته المشكلة انه لا يريد.....قطع كلامه بسبب البروفيسور الذي نظر إليهم، وأومأ سونغمين برأسه له بأنه فهم وهو لا يعلم عن ماذا يتحدث حتى.
ايان: هل تريد الذهاب للشرب اليوم؟!
سونغمين: واااه ما هذه الحرية، اين ايان الذي كان دائماً يرفض الخروج معنا.... ويخرج فقط عندما يكون تشان هيونغ معنا، حقاً كيف لم انتبه لذلك من قبل.ضحك ايان بخجل: لقد اعاد تشاني هيونغ لي حريتي.
ابتسم سونغمين هو حقاً سعيد بعلاقة اصدقاءه: اذاً لنشرب الليلة.
ايان: على حسابي.
سونغمين: لقد كبر صغيري حقاً.
ايان: انها بطاقة تشاني.
أنت تقرأ
phobia / 2min
Romanceكانوا افضل ثنائي، أفضل أصدقاء وأفضل أحباء. كان الجميع يتكلم عن علاقتهم، كانت من أجمل العلاقات...... ولكن لا يوجد شئ كامل، فهناك قطعة ناقصة، هل سيستطيعون ايجاد تلك القطعة وترميمها ام ماذا.....