21

342 29 137
                                    








Seungmin pov


فتحت عيني ببطئ واشعر برأسي يؤلمني. بالطبع سوف يؤلمني وانا شربت الليلة الماضية.... الليلة الماضية. انتظروا اين انا. اخر ما اتذكرته كنت بغرفة المعيشة مع مينهو. حاولت رفع جسدي ولم استطع كان هناك شئ يمنعني استدرت خلقي ببطئ لأرى مينهو يحتضنني. واااه شعور ان يتستيقظ بين احضان من تحب...... ثواني لتعود لي احداث الليلة.





Falsh back


كان سونغمين يجلس بالأرض بغرفة المعيشة بعد ان وصلوا بوقت متأخر، فهم قضوا وقت طويل وهم يحضنون بعض؛ ولا عجوز مر من جانبهم وبدأ يتكلم ان هذه الجيل جريئ ويفعل ما يريد بالشارع، لم يكونوا سوف يبتعدون عن بعض.

مينهو: هل تريد ان تشرب؟!
سونغمين: ماذا عن والدك؟!
مينهو: انه نائم.

همهم سونغمين له ليذهب مينهو الى المطبخ ثواني ويعود مع علب كحول وكأسان.

كان الوضع صامت، يشربان بهدوء وبصمت. دقائق ليقرر سونغمين كسره وهو ينظر الى كأس الشراب بيده.

سونغمين: لما تفعل ذلك هيونغ؟!
مينهو: ماذا تقصد؟!
سونغمين: تعلم ما اقصد.
مينهو: انا لم اكرهك بيوم سونغمين.

رفع سونغمين رأسه ونظر الى الأكبر الذي ينظر إليه بهدوء وبأبتسامة خافتة.

ليردف مينهو: كنت حبي الأول، وللضراحة حبي الوحيد. الشخص الذي ارغب بأن امضي عمري بجانبه. الشخص الذي سأهتم به واحميه رغم كل شئ.

انزل سونغمين رأسه بأسى: انا اسف.
مينهو: لما؟!
سونغمين: لقد طلبت الأنفصال من غير ان أعلم او ان اسمعك.

لحظة صمت مرت قبل ان يشعر سونغمين بأصابع الأكبر توضع اسفل ذقنه وترفع لتتلاقى اعينهم.

مينهو: لا تتأسف؛ هذا حقك. انا هو الشخص الأسف.

انهى جملته ثم ابتعد عن للأصغر الذي ينظر إليه بقلب ينبض بقوة.

سونغمين: لما؟!
مينهو: لم يكن يجب ان اعلقك بي وانا لا استطيع اعطائك ابسط حقوقك.
سونغمين: لو إنك اخبرتني هيونغ لكنت....

قبل ان يكمل جملته قاطعه مينهو: لم استطع، لم استطع ان اكون اناني وابقيك بجانبي وانت تخبرني بما تريد وانتي لن استطيع اعطائك ما تريد.
سونغمين: ولكنك اعطيتني هيونغ.

نظر مينهو إليه بعدم فهم. ليردف سونغمين: قبلتي الاولى اقصد. لو انك اخبرتني كنت ساعدتك بحل المشكلة من وقتها، لا ان ننتظر سنتين لمحظى بقبلتنا الأولى.
مينهو: أنك محق؛ انا اسف. ولكن الأمر ليس بيدي.
سونغمين: اعلم، ولكن مازال امامنا وقت.
مينهو: ماذا؟!

قالها باستفهام للأصغر الذي يقترب منه. وقبل ان يفهم شئ كان الأصغر قد جلس بحضنه وكردة فعل امسكه مينهو من خصره.

phobia / 2minحيث تعيش القصص. اكتشف الآن