16

354 24 219
                                    








(هل تعتقد انك الوحيد الذي يعاني حب من طرف واحد؟!)

ايان: ماذ...

لم يكمل كلمته حتى ليقاطعه هيونجين بأندفاع: هل تعتقد ان تصرفك صحيح؟!

ايان: انت لا تفهم. لا احد يفهم ليس الامر انه حب من طرف واحد انه فقط عالمي، عالمي الوحيد. منذ وعيت على الدنيا وانا احبه كان ملاكي الحارس الشخص الذي شجعني على اكمال حياتي وان لا استسلم، لقد حاولت جاهداً لكن لا استطيع ان اراه ك صديق لا استطيع ان اراه يحب شخص غيري  ولا استطيع تخيل نفسي مع شخص غيره.
سونغمين: ولكن ايا...

ايان: لا يوجد لكن، هل تخبرني ان ارتبط واتخطاه؟! لا استطيع لأن من تريدني ان اواعده هو صديقه.
سونغمين: صديقه؟! انت لا تقصد؟!
ايان: اجل انا اقصد تشان ، انا احبه منذ زمن ولا اريد ان اراه مع غيري وهو يراني ك صديق او كأخ اصغر، لذلك سأذهب وأفعل ما أريد ولا احد يستطيع ايقافي.

الجميع كان في حالة صدمة، هل تشان الذين يعرفونه ان غيره؟! بانغ تشان نفسه صديقهم؟!

لكن هناك شخص واحد لم يصدم، في الواقع هو لم يهتم بكلامه هناك شئ واحد كان يهمه الآن.

هيونجين:هل تعتقد انك سوف تنساه اذا فعلت ذلك؟!

لم يترك هيونجين للأصغر مجال ليرد ليردف هو: دعني اجيبك.. لا لن تنساه حتى لو مسارت مع رجال العالم كلها سوف تبقى تفكر بلما لم يكن هو بدالهم هذا اذا لم تتخيلهم هو. لذلك توقف عن جنانك هذا، ان كنت حقاً تحبه ابقى معه لا تجعله يكرهك بسبب تصرفك هذا، حتى إن كان يراك ك صديق على الاقل انت تراه تجلس معه تضحك معه إذا كنت تحبه حقاً ف سيكفيك ان تراه سعيد حتى إن كان مع غيرك، ولكن على مايبدو انت لا تحبه انت فقط تضعه حجة للممارستك الجنسية.

بزق آخر كلامه بنبردة حادة ثم توجه الى خارج الجامعة؛ كان الجميع مازال بصدمة معرفة حب ايان ولكن هان خرج من صدمته بسرعة لأنه اراد اللحاق بهيونجين ولكن هذه المرة مينهو من اوقفه.

هان: هيونغ..
مينهو: هو يحتاج وقت لنفسه، حتى سونغمين لم يلحقه.

تنهد هان ولكن الأمر يزعجه، هو لم يكن يعلم ان هيونجين يعاني من حب من طرف واحد لماذا لم يخبره من قبل. ليس حبيبه من لم يكن يعرف شئ عنه حتى صديقه. يالا السخرية وهو الذي غضب من سونغمين على الأقل كان يعرفهم جيداً ليس مثله لا يعرف شئ.

قاطع افكاره حضن يونغبوك له، هو كان يعلم بما يفكر به صديقه لذلك حضنه ليخبره انه هنا بجانبه، ولكنه لن يكذب ويقول انه لا يفكر مثله، كيف لم يروا نظرات أيان لتشان والمرات التي خرج معهم كانت فقط لما يخرج معه تشان اما باقي الايام يخبرهم انه لديه عمل او مشغول.

تشان: ماذا يحصل هنا؟!

التفت الجميع الى مصدر الصوت ليروا تشان مع تشانغبين اللذان ينظران بحيرة من ما يحصل.

phobia / 2minحيث تعيش القصص. اكتشف الآن