"رسائل حب" //10

43 7 3
                                    

‏‎"وكيفَ أُخفيك؟ والأشعارُ تفضَحُني
ولوعةُ الحبِّ، والأشواقُ، والصُّور!"

________

استيقظ على صوت منبهه المزعج و صادف استيقاظه رنين جرس المنزل الذي افزعه حرفيًا..

استقام بكسل شديد لينزل لباب المنزل يفتحه..

رأي تايهونغ و جيمين..و من غيرهما؟

تأفف من وجودهما المتكرر هنا كأنه منزلهما و ليس منزله هو..

اما هما فضحكا على طريقته معهم لكنهم لم يهتموا..

صعد مجددًا للإستحمام..
بينما تايهونغ جلس على الاريكة امام التلفاز و جيمين ذهب للمطبخ ليأتي بالمسليات..
سيشاهدون فيلم صباحي سويتًا..
من يراهم يقول انهم لا يمتكلون تلفاز في منازلهم..

_

_____

أنهى استحمامه و هو يحاول استيعاب انه مستيقظ فالبارحه قد تأخر في النوم.. بسبب تفكيره الزائد بتلك الفتاة بالإضافه انه ظل طوال الليل مبتسم و هو يحتضن ذلك الدبدوب..
عندما تذكرها ابتسم بخفه و حاول ألا يبين أي شيء لهما كي لا يفضحوه في الفرقة..

نزل لهما وجدهما يشاهدان التلفاز جلس معهما يشاهد هو الاخر و قد اندمجوا في احداث الفيلم.. حتى ذهب جيمين لغرفة جنغكوك..
لم يلاحظ جنغكوك اختفاء جيمين لذلك اكمل مشاهدة التلفاز أما جيمين ذهب لغرفة جنغكوك يبحث عن هاتفه.. لأن تايهونغ اخبره بالفتاة التي معجب بها جنغكوك و حسابها الذي امتلكه جنغكوك منذ يومان تقريبًا...

في تلك الاثناء قد وصل باقي الأعضاء و رحب بهم جنغكوك.. و جلسوا جميعهم يشاهدوا التلفاز..

_

______

كان يبحث بدون جدوى حتي وجده تحت الوسادة أخيرًا...
ابتسم بخبث و قرر النزول حتى لمح طيف الدبدوب على سرير جنغكوك.. نظر له بإستغراب ليقترب منه ينظر لهيئته اللطيفه.. و لكن الذي استوقفه.. أن جنغكوك يكره الدببه كيف يشتري دمية كتلك.. و هو يكرههم؟
كان الموضوع مثير للإهتمام أو ربما فضوله في كل شيء هو السبب..

امسك بالدبدوب يتفحصه.. حتى وجد ورقه مع تلك الدبدوب مكتوب فيها
"چوري"
علم أن هذا هو اسمه..

لكنه لا يدري لم اشترى جنغكوك هذا الشيء حتى الان..

قرر النزول و اخذ معه الدبدوب و هاتف جنغكوك و قرر سؤال جنغكوك عليه حتى استوقفه مرة اخرى كيس الهدايا الموجود على المرآه و بجانبه رساله مفتوحه.. تعني انها قُرِءَت بالفعل..
توجه نحوها بفضول للمرة التي لا يعلم عددها حتى الان..
امسك اولا كيس الهدايا.. ليرفع حاجبه بإستغراب..

قائلًا
"اذا جنغكوك لم يشتري الدبدوب بل هو كان هدية....  و لكن مِن مَن؟"

ترك الكيس عندما وقعت انظاره على الرساله الموجوده بجانبه بالفعل..

قرأ ما بها و ياليته لم يفعل..

لأنه صرخ بهستيريه...

____


كانوا يشاهدون التلفاز و مندمجون حتى سأل نامجون سؤال جعلهم ينظرون لبعضهم..

"أين جيمين أهو لم يأتي؟"

نفى تايهونغ و جنغكوك

"انه اتى معي لكني لا اعلم اين ذهب و متى أيضًا"

قال تايهونغ و وافقه جنغكوك..

و في نفس اللحظه سمعوا صراخ جيمين من الاعلى ليستقيموا بفزع متوجهين للأعلى حيث غرفة جنغكوك الذي واضح ان جيمين بها بالفعل...
دخل جنغكوك اولًا بعده الأعضاء ليرى ذلك المنظر امامه..

جيمين ينظر له و هو موسع لعيناه و يمسك بيده اليمنى الرساله و اليد اليسري الدبدوب..

مما جعل جنغكوك يتنهد بغضب و لكن بقلة حيله.. ينظر له نظرات حاده.. و في المقابل سأل تايهونغ..

"ماذا يحدث جيمين لمَ تصرخ.. بالإضافه ما هذا بين يديك؟"



يتبع...

"رَسَائِلُ حُب"Jkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن