Mallory pov
قال دادا مع عبوس عميق: "لا يمكنه أن يطلب منها أن تغادر معه بهذه الطريقة".
"إنه رفيقها ولديه مجموعة كاملة ليديرها. من الواضح أنه سيحتاجها هناك"، قال العم مات، والد زاك لدادا.
"لكن-"
"لقد فعلت الشيء نفسه مع كيري"، قال العم مات قاطعًا كل ما يقوله الدادائي.
صر دادا على أسنانه ومرر يده خلال شعره الداكن. "أراهن أن رجلها العجوز شتمني لأواجه نفس الشيء الذي فعله" قال دادا، والرجل العجوز هنا يشير إلى جدي. بدأ العم مات وزاك بالضحك عندما قال ذلك.
كنا في غرفة المعيشة الخاصة بالمنزل بينما كانت ماما والعمة لين تطبخان العشاء لنا وكذلك كورتيز، الذي ذهب الآن إلى مكان ما مع تايسون.
"إنها مجرد طفلة" قال دادا وهو ينظر إلي وارتجفت شفتي السفلية. وضع إحدى ذراعيه حول كتفي وسحبني بالقرب من صدره.
"إنها لا تستطيع التعامل مع الأمر بشكل جيد. دعها تبقى هنا حتى تكمل تعليمها" قال دادا بينما كانت دمعة كبيرة تتدحرج على خدي.
بمجرد عودتي إلى المنزل من الغابة، وجدت كورتيز يخبر والدي أنه سيأخذني معه إلى حقيبته، الليلة.
"مالكولم، لوري تبلغ العشرين الآن. لقد طلبت من كيري أن ينتقل للعيش معك عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها" أشار شقيق دادا وتمتم دادا بشيء بين أنفاسه.
قال دادا والعم مات: "لوري لا يريد الذهاب معه أيضًا". نظر إلي مذهولا.
"لوري؟" اتصل بي العم مات ونظرت إليه. "هل يوافق ذئبك على ذلك؟" سألني.
'أريد رفيقي'، ذئبي زمجر بداخلي. أرادت أن تذهب معه إلى مجموعة كورتيز. لقد أحبت والديها أيضًا ولكن بالنسبة لها، فإن تفضيلها الأول هو رفيقها بمجرد أن تقابله.
"لا" قلت وأومأ العم مات.
"عليك أن تتركها يا مالكولم. إنه رفيقها" قال العم مات لأخيه الأكبر.
"لماذا الليلة؟" سألني دادا وأنا ابتعدت عن العناق.
"فقط لوري يستطيع إقناعه بتغيير رأيه" قال العم مات وعيناه الخضراء مليئة بالتعاطف معي.
"لن أذهب الليلة" قلت لهم فنظروا إلي جميعاً بذهول.
لم أستطع أن أذهب هكذا فجأة. أنا رفيقته لكنه لا يستطيع أن يأمرني أن آتي معه. سأترك حقيبتي وعائلتي لأعيش معه لبقية حياتي. أنا أستحق أن أقول وداعًا مناسبًا لأحبائي.
أنت تقرأ
Wolf's are indomitable 2
Werewolfلإنقاذ هويته بعد تدمير اليجانس ّغير الصبي الصغير كونيل بيرك اسمه إلى كورتيز مورلاند وبعد خمسة عشر عامًا، تحول كورتيز إلى قاتل لا يرحم ويسعى إلى الاستمتاع بتمزيق جثث جميع الذين شاركوا في قتل قطيعه. في سياق انتقامه، قُتل والد كورتيز بالتبني على يد مح...