MALLORY POV
كانت ليلة الجمعة وكنت أشعر بالملل من الجلوس داخل المنزل. لقد لعبت مع مامبلز لبعض الوقت ولكن إلى أي مدى يمكنني اللعب أكثر من ذلك؟
لقد كان كلبًا متحمسًا ولديه إمداد غير محدود من الطاقة.
لقد أكملت واجباتي المنزلية وأقوم الآن بإعداد العشاء لنا. كان غدًا عطلة نهاية ألأسبوع وكنت متحمسًة للجري في الصباح الباكر، والذي كنت أمارسه مع كورتيز في يومي السبت الماضيين.
كانت هذه هي المرة الوحيدة التي سيكون فيها معي في عطلة نهاية الأسبوع، وسيغيب لبقية اليوم. بدا الأمر وكأنه كان يتجنبني لأنه كان يعلم أنني سأطرح عليه أسئلة حول حقيبته.
بعد أن أخبرني أنه ينتمي إلى حزمة اليجانس أخبرني كورتيز بأدب أنه يجب عليه العودة إلى العمل. كنت لا أزال في حالة صدمة ولذلك خرجت من السيارة وتمكنت بطريقة ما من السير داخل المنزل.
باقة الأناقة؟ كان ينتمي إلى حزمة الأناقة.
كل ذئب في البلاد يعرف ما حدث لـحزمة أليجانس. لم يبق شيء في تلك الحزمة. لقد قُتل الجميع، وكان من المفاجئ معرفة أن كورتيز كان الناجي الوحيد من تلك المجموعة. لم يكشف عن أي شيء آخر وكنت مترددة في سؤال بريندا.
أردت من كورتيز أن يخبرني بكل ما حدث في ذلك الوقت لأنني أعلم أنني إذا أردت معرفة الحقيقة الكاملة فلن أحصل على ذلك إلا منه.
كان الأمر يزعجني، الطريقة التي كان يتجنبني بها. لقد أحضرني إلى هنا بعيدًا عن عائلتي، وهكذا كان يعاملني. كان يوصلني يوميا إلى الكلية لكنه بالكاد يتحدث أي شيء. لقد تعبت من هذا، تعبت من إجاباته بكلمة واحدة،
تعبت من تجاهلةُ لي.
أريد أن أكون هناك من أجله ولكن من الواضح أنه لا يريدني معه. لقد كان يجعلني غاضبًة كل يوم يمر.
كان ذئبي يشعر بالأسى منذ أيام ولم أتمكن من التركيز بشكل صحيح حتى في الفصول الدراسية. كنت أفكر باستمرار فيما حدث لكورتيز عندما كان طفلاً. الأخبار التي انتشرت حول مقتل كل ذئب من إليجانس.
كيف تمكن كورتيز من إنقاذ حياته؟ كان ذئبي يتذمر في كل مرة أفكر فيها كيف تمكن كورتيز، عندما كان صبيًا صغيرًا، من إنقاذ نفسه.
بعد أن تأكدت من أن الخضار قد نضجت بما فيه الكفاية، أطفأت النار. ثم قمت بالتفتيش في الثلاجة بحثًا عن العناصر اللازمة لقلي الدجاج من أجل كورتيز. ليس لدي أي فكرة عما له الطعام المفضل هو، أعتقد أنه قد يحب اللحوم.
أنت تقرأ
Wolf's are indomitable 2
Werewolfلإنقاذ هويته بعد تدمير اليجانس ّغير الصبي الصغير كونيل بيرك اسمه إلى كورتيز مورلاند وبعد خمسة عشر عامًا، تحول كورتيز إلى قاتل لا يرحم ويسعى إلى الاستمتاع بتمزيق جثث جميع الذين شاركوا في قتل قطيعه. في سياق انتقامه، قُتل والد كورتيز بالتبني على يد مح...