MALLORY POV
لقد اختفى الألم في رأسي، وكان هذا أول شيء قمت بتسجيله عندما استيقظت. شعرت بالاسترخاء والجوع.
مددت يدي، وكنت على وشك التثاؤب بصوت عالٍ عندما تحدث كورتيز، "أخبريني أنني لا أنظر إليك، وعندما أفعل ذلك، فأنت تحدقي في قدميك". أغلقت فمي وجلست على السرير.
كان كورتيز يجلس على الأريكة في غرفتي وكان مامبلز يجلس بالقرب من قدميه والنعال داخل فمه.
"تقولي لي أنني أتجنبك، وفي كل مرة أقترب منك يُغمى عليكِ". قال وهو يحدق في الحائط وتلونت وجنتي على الفور.
لقد شعرت بالحرج مما حدث في وقت سابق. لقد قبلني ومثل الأحمق، أغمي علي أثناء القبلة وكانت أول قبلة لي.
قد يكون كورتيز يعتقد أنني نوع من حالة الجوز.
هل يمكن لأحد أن يقول الكلمة المكونة من أربعة أحرف؟
"آسفة" قلت و أنا أحدق في الأغطية البيضاء في سريري. لقد كان دافئًا ورقيقًا جدًا.
"أنا... لقد كنت متعبةً" قلت بحق. "لم أكن أعتقد أنني سأفقد الوعي حينها، كنت فقط.... تفاجأت؟" قلت مضطربًا لأنني لم أعرف ماذا أقول.
"لكن هذا لن يتكرر في المرة القادمة" أضفت ورمش بعيني عندما أدركت ما قلته. رفع كورتيز حاجبيه الداكن واحمررت خجلاً. يا إلهي!
"أنا... أنا اه... أنا" تلعثمت، ونظرت حولي. لم أستطع أن أقول إنني لم أقصد الأمر بهذه الطريقة لأنني كنت أقصد ذلك تمامًا.
"أنا آسفة" قلت وأنا أنظر إلى كورتيز لأنه ادعى أنني لا أنظر إليه أيضًا.
"أنا وقح ولن أغير ذلك. لقد أحضرتك إلى هنا لأنك رفيقتي. أعطيتك الغرفة المنفصلة لأنني لم أعلم أنك تريدين البقاء معي. أنا لا أطلب كلبك وأنا آكل كل ما تطبخيه. لقد أخذت تلك القطعة المعدنية منك لأنكِ لا تملكين رخصة القيادة الخاصة بك، والأهم من ذلك أنك تقودي كالمجنونة." قال كورتيز بهدوء.
في النهاية، كنت أحدق في يدي على حجري، بخدود منتفخة وحواجب مجعدة.
"أنا لا أقود السيارة مثل المجنونة" تمتمت دون أن أنظر في عينيه.
"أنت تفعلي" قال بهدوء ونهض من الأريكة.
"من قال لك ذلك؟" سألت مع عبوس.
أنا شخصياً سأقوم بتعذيب الشخص الذي اشتكى من مهاراتي في القيادة لكورتيز.
أنت تقرأ
Wolf's are indomitable 2
Hombres Loboلإنقاذ هويته بعد تدمير اليجانس ّغير الصبي الصغير كونيل بيرك اسمه إلى كورتيز مورلاند وبعد خمسة عشر عامًا، تحول كورتيز إلى قاتل لا يرحم ويسعى إلى الاستمتاع بتمزيق جثث جميع الذين شاركوا في قتل قطيعه. في سياق انتقامه، قُتل والد كورتيز بالتبني على يد مح...