MALLORY POV
لقد رفضت أن أتحول وأنظر إلى كونراد. لم أكن أريد أن أرى نظرة الغرور على وجهه. لقد خدعني كلا الأخوين.
لقد كان من الغباء أن أثق في روبن وأقاتل من أجله. معتقدًة أنه يستحق فرصة، قاتلت مع رفيقي من أجله. زمجر ذئبي بداخلي وأراد أن يطلق سراحه حتى تتمكن من قتل الأخوين.
"مرحبًا لونا"، قال كونراد من خلفي وكان هناك حفيف أوراق الشجر. انقطعت أنفاسي في حلقي ووقف الشعر في مؤخرة رقبتي عندما شعرت به يقف خلفي مباشرة،
"أتمنى أن تكوني قد افتقدتني" تحدث بالقرب من أذني وابتلعت.
كان صدري يرتفع وينخفض من الخوف وكنت أحدق في قدمي.
ومع ذلك كانت عيني ضبابية مع دموع.
"اعتقدت أنك ستموت لكن الخاسرين المثيرين للشفقة الذين أرسلتهم لم يقتلوك. لذلك انتقلت إلى الخطة البديلة" قال وأغلقت عيني. انهمرت الدموع على خدي عندما سمعت كلماته. كنت أعرف جيدًا ما هي خطته البديلة.
قال: "لقد كان أخي الأكبر هنا مفيدًا جدًا في الخطة البديلة".
تجرأت ببطء وحدقت في روبن لكن رؤيتي كانت ضبابية. لم أرغب في البكاء أمام أي منهما ولكن كان من المستحيل إيقاف دموعي. لم أتعرض للخيانة بهذه الطريقة من قبل أي شخص أثق به.
لقد كان مؤلما كثيرا. لم أعرض أي حبس لأن ذئبي كان يعوي بصوت عالٍ بداخلي للاتصال برفيقها. أرادت منه أن يعرف أننا في ورطة. مشكلة عميقة وعميقة.
رمشت بعيني وتساقطت الدموع من عيني وتدحرجت على خدي. عندما كانت رؤيتي واضحة، كنت كذلك تفاجأت برؤية روبن لم يكن لديه نظرة متعجرفة على وجهه كما توقعت. بدلا من ذلك كان صارخا في أخيه. تم تثبيت يديه في قبضة ضيقة وكان فكيه مشدودين.
لقد رمشت مرة أخرى ونظرت إليه.
"يجب أن أشكرك يا أخي. كان أبي ليكون فخورًا بك. كونك على اتصال مع لونا العدو وتلتقيان سرًا". قال كونراد لأخيه وهو يصفق بيديه.
كان صوت تلك التصفيقات بمثابة صفعة على وجهي. لقد أخبره روبن عن اجتماعنا هنا وشعرت بالغثيان من هذا الإدراك.
"اخرس كونراد" هسهس روبن من خلال أسنانه وفوجئت بسماع تلك النغمة.
"ماذا تفعل هنا بحق الجحيم؟" سأل روبن أخاه الصغير بصوت هدير.
أنت تقرأ
Wolf's are indomitable 2
Werewolfلإنقاذ هويته بعد تدمير اليجانس ّغير الصبي الصغير كونيل بيرك اسمه إلى كورتيز مورلاند وبعد خمسة عشر عامًا، تحول كورتيز إلى قاتل لا يرحم ويسعى إلى الاستمتاع بتمزيق جثث جميع الذين شاركوا في قتل قطيعه. في سياق انتقامه، قُتل والد كورتيز بالتبني على يد مح...