MALLORY POV
رن الجرس معلنا انتهاء الحصة الماضية وضعت كل كتبي في العلبة، وهرعت إلى المدخل. عندما سمع الطلاب الآخرون خطاي، أفسحوا لي الطريق.
لقد خففت النظرات الفضولية كثيرًا وكان ذلك بمثابة ارتياح كبير. توقف الأمر بعد أن سألتني فتاة لئيمة عن اسم "أخي". كان الهدير بمثابة رد فعل فوري من ذئبي، الذي كان غاضبًا من هذا السؤال.
نظرت إلى الفتاة وأخبرتها أن كونيل هو صديقي. الفتاة التي شعرت بالتغير في مزاجي كانت ذكية بما يكفي للتراجع. وسرعان ما انتشرت بعض الشائعات السيئة في جميع أنحاء الكلية وكان كونيل يضحك كلما أخبرته بذلك.
لقد جعلني أدرك أنه لا ينبغي لي أن أزعج نفسي بهذه الأشياء السخيفة أيضًا.
حسنًا، بخلاف ذلك، قدم كونيل تبرعًا مقطوعًا للمستشفى المرتبط بكليتي، والآن ستتم دعوته كضيف رئيسي إلى إحدى فعاليات الكلية.
انتشرت ابتسامة على وجهي عندما رأيت كونيل ينتظرني. دخلت بسرعة واقتربت منه وقبلته.
"الآن لنذهب" قلت بينما بدأ بالقيادة.
أخيرًا، جاء اليوم الذي تم فيه إعلاني كعضوة لونا في حزمة مورلاند. بمجرد وصولي إلى المنزل، ذهبت إلى غرفتي حيث كان مامبلز مستلقيًا على الأرض. تم منعه رسميًا من دخول غرفة نومنا من قبل صديقي.
تساءلت عما كان يفعله هنا، عندما كان من المفترض أن يكون في منزل بريندا، لكنني تجاهلت ذلك وذهبت للاستحمام.
وبعد حمام سريع ارتديت ثلاثة أرباع الدنيم الأسود وقمة مخططة باللونين الأسود والرمادي. قبل أن أتمكن من النزول إلى الطابق السفلي، رن هاتفي الخلوي وفحصته.
لقد فوجئت بالعثور على رسالة من 'كول باركر' لم يرسل لي رسالة نصية منذ الشهر الماضي وتساءلت عما حدث له. ابتسمت عندما قرأت مقدمته. منذ فترة طويلة لم أتحدث معه، اتصلت به.
"لوري، كيف حالك؟" سألني.
"أنا بخير، كيف حالك؟"
"أنا أفضل من الأفضل. فلماذا اتصلت؟" سأل. "هل أدركت أنني كنت خيارًا أفضل من صديقك؟" سأل وأدرت عيني.
"لا، نحن معًا" قلت وأصدر صوتًا متذمرًا بينما ضحكت.
"اتصلت لأنني كنت أتساءل أين كنت كل هذا الوقت. لا مكالمات، لا توجد رسائل مزعجة، هل أنت بخير حقاً؟" سألته بقلق.
أنت تقرأ
Wolf's are indomitable 2
Werewolfلإنقاذ هويته بعد تدمير اليجانس ّغير الصبي الصغير كونيل بيرك اسمه إلى كورتيز مورلاند وبعد خمسة عشر عامًا، تحول كورتيز إلى قاتل لا يرحم ويسعى إلى الاستمتاع بتمزيق جثث جميع الذين شاركوا في قتل قطيعه. في سياق انتقامه، قُتل والد كورتيز بالتبني على يد مح...