MALLORY POV
لقد مر ما يقرب من أسبوعين منذ انضمامي إلى حزمة مورلاند. لم يتم الإعلان رسميًا عن كوني لونا لهذه المجموعة، لكن الكثير من الذئاب في المجموعة كانوا يعرفون من أنا بالفعل.
كلما ذهبت إلى منزل بريندا أو سونيا، كانت الذئاب من قطيع كورتيز تحني رؤوسها احترامًا. وبما أن ذلك كان يجعلني أشعر بعدم الارتياح، فقد تجرأت بتردد وأخبرت سيدة كبيرة في السن ألا تغمس رأسها. ابتسمت فقط ووافقت.
ومنذ ذلك الحين، اعتادت الذئاب أن تبتسم أو تلوح لي. لقد كان أفضل بمليون مرة من ركوع كبار السن لي.
أما أنا وكورتيز، فلم نحقق أي تقدم في علاقتنا. كان الأمر نفسه في كل أيام الأسبوع، وكان كورتيز قد رحل من قبل
استيقظت. ولم يكن في المنزل لتناول العشاء أيضًا، وبما أنه كان يعلم أنني كنت أنتظره، فقد طلب من بريندا أن تأتي وتتناول العشاء معي.
لذلك، منذ الأسبوعين الماضيين، في أحد الأيام ذهبت إلى منزل بريندا، وفي أحد الأيام جاءت هي إلى منزلنا. أنا أحب بريندا، أنا أحبها حقًا، لكنها ليست في مثل عمري، وبالتالي أشعر أحيانًا بعدم الراحة عند التحدث معها بشأن كورتيز.
بالإضافة إلى أنها ستستضيف أصدقائها في منزلها ولذلك سأكون وحدي أو ألعب مع مامبلز.
كانت سونيا هناك ولكني لم أرغب في إزعاجها كل يوم في حياتها. كنت أتصل بوالدي يوميًا وكانا يريدان مني أن أزور المنزل مرة واحدة مع كورتيز.
أرى كورتيز لكنه بالكاد ينظر إلي. ومن بين الأربع وعشرين ساعة في اليوم، يبقى في المنزل لمدة أربع ساعات فقط. كلما حاولت إجراء محادثة معه، كانت إجاباته المكونة من كلمة واحدة تزعجني. نحن مثل اثنين من الغرباء نعيش في نفس المنزل.
لا أعرف حتى إذا كان يأكل الإفطار والعشاء الذي أطبخه. أفترض أنه فعل ذلك لأن الطعام لم يكن في سلة المهملات.
لا تتخلى عنه؛ هذا هو الشيء الوحيد الذي يجعلني لا أصرخ في كورتيز بسبب جهله. إن العيش معه لمدة أسبوعين وكوني دائمًا أول شخص يبدأ محادثة جعلني مرتاحًا جدًا معه. أنا تلعثم أقل في الوقت الحاضر.
لقد تكيف مامبلز بسعادة مع المكان الجديد ويأتي العديد من الأطفال، معظمهم من الفتيات الصغيرات من المجموعة، للعب معه. يحب الاهتمام الإضافي الذي يحصل عليه.
الشيئان الجيدان الوحيدان في الأسبوعين الماضيين هما الأول - ما زلت أقود دراجتي ذات العجلتين على الرغم من عدم وجود لوحة الأرقام الخلفية.
أنت تقرأ
Wolf's are indomitable 2
Werewolfلإنقاذ هويته بعد تدمير اليجانس ّغير الصبي الصغير كونيل بيرك اسمه إلى كورتيز مورلاند وبعد خمسة عشر عامًا، تحول كورتيز إلى قاتل لا يرحم ويسعى إلى الاستمتاع بتمزيق جثث جميع الذين شاركوا في قتل قطيعه. في سياق انتقامه، قُتل والد كورتيز بالتبني على يد مح...