Chapter 14

7 1 0
                                    

MALLORY POV

عندما شعرت بأنيابه ترعى قاعدة رقبتي، أدركت أن كورتيز كان يراقبني. أغمضت عيني عندما غرقت أسنانه أعمق. خرجت أنين صغير من فمي بسبب الألم، وكنت على يقين من أن الدم ينزف من هناك.

نظرًا لأن كورتيز لم يخفف قبضته على ذراعي أبدًا، انفجرت صرخة أخرى من حلقي، وهذه المرة انهمرت المزيد من الدموع على خدي.

ابتعد كورتيز ببطء ثم لعق المنطقة، ومسح الدم بلسانه. من خلال عيون غائمة، نظرت إليه عندما كان يمسح الدم من شفتيه. عندما خفف قبضته على يدي، أدركت أن ساقي كانتا مثل الجيلي.

لقد خفف قبضته تمامًا ورمشتُ مرارًا وتكرارًا لإبقاء عيني مفتوحتين. لقد استنفدت كما العلامات استنزفت طاقتي. قبل أن يتمكن من الابتعاد، أمسكت بقميصه في قبضة ضيقة للحصول على الدعم.

"مالوري" سمعت كورتيز يناديني ونظرت إليه من خلال الرموش المغطاة.

عندما أدرك أنني مرهقة، لف كورتيز ذراعيه حول خصري وسحبني إلى صدره. غطى وجهي بيده الحرة ونظر إلي بقلق.

"أنا آسفة" قلت وأسندت جبهتي على صدره.

شعرت بكورتيز يحملني بين ذراعيه ويمشي في مكان ما. ثم أدخلني داخل سيارتي وبدأ بالقيادة. في منتصف الطريق، سقطت في النوم.

لقد كانت قيلولة قصيرة حيث استيقظت في غضون ساعة وعندما استيقظت، كنت في غرفتنا، ممددًة على السرير. نظرت حولي في الغرفة بحثًا عن مامبلز وتنهدت عندما أحسست به في داخل الغرفة.

لقد شهقت عندما أدركت الأحداث التي حدثت قبل أن أنام. لقد وضع كورتيز علامة علي.

يا إلهي! رفيقي وضع علامة علي. عوى ذئبي بفخر بينما كنت أتتبع أصابعي على العلامة. شعرت بالنعومة والحساسية.

ارتسمت ابتسامة صغيرة على شفتي وسرعان ما اختفت عندما أدركت كيف ولماذا ميزني كورتيز.

لم يمنحني حتى فرصة لشرح موقفي، وبدلاً من ذلك أصبح متملكًا وعض رقبتي دون إذني. هذا وقحا!

كنت على وشك العودة إلى غرفتي عندما انفتح باب الحمام ودخل كورتيز مرتديًا سرواله الأسود فقط. أشعل اللون الداكن خدي بينما كنت أحدق بلا خجل في جذعه. لقد بدا رائعًا للغاية. أستطيع أن أشعر حرفيًا بذئبي يخرج لسانه وينظر إليه.

عندما رفعت رموشي وقابلت عيون كورتيز ذات اللون الأزرق والأخضر، ابتلعت. كان وجهه خاليًا ولم أستطع التفكير في ما كان يفكر فيه. ثم تذكرت اتهاماته وقررت توضيح ذلك معه.

Wolf's are indomitable 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن