Chapter 15

11 1 0
                                    

MALLORY POV

عندما استيقظت في صباح اليوم التالي، استقبلتني رؤية مامبلز ممتد على الأرض. فركت عيني بكعب كف يدي عندما شعرت بهما يلسعان.

أبكيت نفسي حتى أنام الليلة الماضية ولهذا السبب كانت عيناي مبقعتين ومنتفختين. لحسن الحظ، لم يكن هناك المزيد من الدموع المتبقية.

أخذت نفسًا عميقًا وعبست عندما لم أتمكن من الشعور بكونيل... حسنًا، فليكن الآن- كورتيز في المنزل. نهضت من السرير وأسقطت الملاءات على السرير. كان ثوبي ملقى على الأرض وكنت لا أزال أرتدي ملابسي الداخلية. توجهت نحو غرفتي وسرعان ما ارتديت قميصًا وشورتًا.

أمسك مامبلز حذاءي في فمه ولوى ذيله؛ ومع ذلك، لم أكن في حالة مزاجية للعب معه. لقد هرعت في الطابق السفلي وبحثت عن كورتيز لكنه لم يكن في المنزل.

تخميني هو أنه ذهب إلى الغابة للصيد؟ لقد تحول إلى ذئبه الليلة الماضية وربما كان يركض طوال الليل؟ أنا حقا لم أكن أعرف.

حاولت التواصل معه من خلال رابطنا الذهني لكنه منعني. كان لا يزال غاضبًا مني! جلست على الأريكة وأغلقت عيني. لماذا أوه لماذا كان علي أن أتحدث مع كورتيز بهذه الطريقة؟

نظر إليّ مامبلز، الذي كان لا يزال يضع حذائي في فمه، بعينين ذهبيتين كبيرتين وعريضتين.

"يتمتم" قلت بحزن وقام على الفور بإسقاط الحذاء من فمه. لم يخوض أي قتال لأنه كان يشعر بمزاجي. ركعت على الأرض وسار مامبلز نحوي وهو يلتقط الحذاء. لقد أسقطها مرة أخرى وربت على رأسه.

"أنا أحبك" قلت له وعانقت كلبي الثمين. أراح رأسه أغمضت أنا وكتفي عيني مستمتعين براحته.

"الآن ابق هنا مثل الولد الطيب" قلت له وأسرعت نحو الباب. توقفت في طريقي وذهبت لأخذ مفاتيح دراجتي ذات العجلتين.

كان الوقت مبكرًا وكانت الشمس تشرق للتو. كانت السماء بظلال من اللونين الوردي والبرتقالي بينما كنت أقود سيارتي باتجاه منزل بريندا. ظهرت القشعريرة على بشرتي بينما كنت أقود السيارة متجاهلة برد الصباح الباكر.

أغمضت عيني واستنشقت رائحته بعمق لكن رائحة كورتيز تلاشت ولم أستطع الإحساس بالمكان الذي ذهب إليه. أشك في أنه ذهب إلى منزل بريندا. ومع ذلك، ما زلت أريد التحقق من هناك.

بمجرد وصولي إلى بوابة منزل بريندا، تنفست. ولم يكن هنا أيضًا. تنهدت، قررت أن اسأل أدلاين.

Wolf's are indomitable 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن