المقدمة

29 2 0
                                    

Mallory pov

"لا شيء سيغير حبي لك، يجب أن تعرف الآن كم أحبك"

"نباح"

"لا شيء سيغير حبي لك-" توقفت عن الغناء عندما نبح مرة أخرى.

"نباح ونباح"

"أنت لا تحب ذلك" التفتت وسألت مامبلز، كلبي، كلب لابرادور أسود ذو أذنين نائمتين وعيون ذهبية، كان يجلس على مقعد الراكب.

حصلت على نباح آخر كرد.و تذمرت له: "لقد أصبحت صعب الإرضاء للغاية هذه الأيام". نباح
"حسنًا... ماذا عن الجولة الصحيحة؟" سألت مامبلز الذي أخرج لسانه الوردي الطويل.

"نعم هل يعجبك؟" سألته مبتسما. تململ ذيله وحصلت على إجابتي.

"أنت تدور رأسي إلى اليمين، إلى اليمين عندما تنزل، عندما تنزل" بدأت بالصراخ،

عفوًا بالغناء.

لقد كنت في سيارة والدي، مع مامبلز، عائدين إلى حقيبتي. لقد ذهبت إلى ‏حزمة سينيو صباح اليوم لزيارة أجدادي من جهة أمي. لقد كنت سعيدًا حقًا برؤية جدتي وجدتي بعد وقت طويل.

كانت خطتي هي البقاء لمدة ساعة والعودة ولكن بعد ذلك قامت نانا بطهي الغداء ولم أقل لا للطعام أبدًا.

عندما امتلأت معدتي، استلقيت على السرير لأستيقظ وأجد أنها السادسة مساءً. بعد توديع أجدادي وأعدك بالزيارة مرة أخرى، فأنا هنا الآن أقود سيارتي إلى منزلي.

"أعلم أن العاصفة قادمة"

"جيوبي تستمر في إخباري أنها ستمطر اتصل بأصدقائي، إنه..." توقفت عندما بدأ هاتفي الخلوي بالرنين.

لقد كان اتصالي بوالدي. أوقفت سيارة أبي على جانب الطريق المنعزل وأجبت على المكالمة.

"لوري، أين أنت؟" سأل دادا الذعر الواضح في لهجته وعقدت حاجبي. نبح مامبلز بعد أن رأى ردة فعلي.

Wolf's are indomitable 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن