استيقظ على صوت المنبه يرن بلا توقف..
تأفف و اغلقهنهض بخمول و دخل الحمام ، يقوم بروتينه ككل يومٍ ممل بالنسبة به ، خمسة عشر دقيقة و خرج يجفف شعره بالمنشفة
نظر للساعة أنها السادسة و النصف
نزل للأسفل ، اخذ فطوره
"الن تلقي تحية الصباح علينا جيون جونغكوك" ؛ أردف أخيه ببرود ، توقف جونغكوك عن السير نحو الباب
"صباح الخير ، إلى اللقاء" ، قال و خرج دون ترك لهم الفرصة للإجابة ، "يا هيونغ! لما لا تعاقبه على تواقحه!!" ؛ "اصمت هوسوك"..
Jk's P.O.V:
"استيقظت صباحاً على صوت المنبه المزعج ، لما لقد كنت احلم بحلم جميل ، بالمكان حيث انتمي! ، نهضت منزعجاً اليوم هو يومي الاول بالمدرسة ، لا اطيقها ، دخلت الحمام و قد قمت بروتنيني و نزلت للأسفل اخذت علبة الفطور خاصتي و قبل أن أخرج سمعت صوت اخي الحاد و الهادئ
يا الهي ليس كل يوم!ألقيت تحية الصباح عليهم!
كم هذا ممل و سيء و....مؤلم أيضاً..على العموم خرجت دون انتظار ردهم أو أن أزيد حرفاً ، حتى اني لا انتظر أن يأخذني اخي بسيارته! أو أن يقلني السائق! ، بل أوقفت سيارة أجرة و انا من ادفع..
اقف الآن أمام المدرسة ، كم هي عملاقة ، تبدوا للأغنياء فقط! ، بالطبع فأنا ابن جيون لذلك علي التواجد هنا و التصرف برسمة و..و..و ، تلك الأمور المملة! و كأننا بالعصر الفيكتوري مثلاً! ، عقول حمقاء لا تفكر..
دخلت المدرسة لأجد جميع الأنظار توجه لي ، رائع ماذا الآن! ، أعجبوا هكذا فجأة ، ام يخططون من ضحية المتنمرين هنا...
تجاهلت كل هذا و كل تهامساتهم و أكملت سيري حيث مكتب المدير..، تشش كم يبدون حمقى و هم ينظرون لي! ، هل هذه المرة الأولى التي يرون بها بشري!
حمقى...جميعهم حمقى"
End JK's P.O.V
"اليوم لدينا طالب جديد..ادخل هيا" ؛ أنهى المعلم كلامه و دخل جونغكوك و بكل برود عرف عن نفسه ، "مقعد بجانب...اممم جيمين ، بارك جيمين ارفع يدك"
رفع أحد الجالسين بالخلف يده و سار جونغكوك نحوه بكل هدوء ، و أثناء مروره لاحظ تلك القدم التي امتدت كي يتعثر ، ضحك بسخرية و بدلاً التعثر بها قام بالسير عليها ، هسهس الطالب بألم..
YOU ARE READING
«ضحية مختلفة»
Random-كنت ضحيته الأولى. -انا ضحيته دائماً. -يتنمر و لا يدري...اني ضحية مختلفة.