بعد يومين عاد الخدم الى قصر الماركيز وعادت الأمور هادئة تماما، وكانت ميلي تضحك وتدردش مع ديزي كالمعتاد، وعرّفت فيتاليا على هال على انه صديقها، كانوا يتحدثون عن هذا وذاك وكانت تحركات الماركيزة هادئة جدا لا شيء غير طبيعي تقضي معظم وقتها في إقامة حفلات شاي للنبلاء او تقضيه برفقة أودري وقلما تذهب الى كايل ولكنها لم تنسه تماما فهي تسأل عنه وتزوره لمدة قصيرة جدا اثناء تدريبه تربت على رأسه وتردد نفس الجملة دائما
" هكذا ستصبح ماركيزا رائعا يا عزيزي" تستمر بتكريرها على مسامعه.
في اليوم الثالث كانت فيتاليا مع كايل في المكتبة بعد الثالثة بقليل قال لها: هل انت مهتمة بنوعية معينة من الكتب؟ يمكنك قراءتها إذا شئتِ.- " لا شكرا لك أيها السيد الشاب، أنا مكتفية.."
- "اذن ماذا ستقرئين اليوم؟"
- "لا أرغب بالقراءة حقا انا أشعر بالملل منها"
قالت في نفسها: لقد أمضيت حوالي خمسة عشر عاما لا أفعل شيئًا سوى القراءة، لذا لا اريد حقا.
فقال كايل " اذن لن أقرأ أيضا انا اشعر بالملل كذلك "- "ولكن عليك ان تدرس جيدا ما تعلمته اليوم "
فقال بحماسة " لا اريد ذلك، عوضًا عن القراءة، ما رأيك بالتنزه في الخارج اليوم؟ أنفعل؟ نادرا ما أتنزه مع شخص ما لذا وافقي"
فابتسمت بإحباط قائلة "أنا اسفة أيها السيد الشاب، لكن لا يسمح لي بالخروج برفقتك "
فقال بانزعاج " آآه أنا أشعر بالاختناق هنا جدي شيئا نفعله،... كلانا..."
- " همم ...هل لديك شطرنج؟ هل تحب لعبها"
- "شطرنج؟ أجل لدي...انتظري قليلا"
وضعها امامها وقال بتعجب: لكن هل تستطيعين اللعب حقا؟ مثير للإعجاب بحق.- " أستطيع لعبها قليلا، قرأت كتابا عن كيفية اللعب ولطالما اردت ان العبها، كانت اختي الكبرى تخبرني عنها " ثم ابتسمت
فابتسم وقال " اذن ما جائزة الفائز؟"
"جائزة؟ أهذا ضروري؟ أنت تملك كل شيء سيد بلاكويل"
- "لا يحلو اللعب بدون رهان على شيء، ما رأيكِ لو يسأل الفائزُ الخاسرَ سؤالَا، وعليه ان يجيب بكل صدقٍ وألا يكذب "
شعرت فيتاليا بتهديد صغير وقشعريرة ولكنها وافقت، بعد ان لعبوا فاز كايل عليها بسهولة
فقالت بابتسامة متكلفة :
" انا لا استطيع لعبها جيدا، مجرد قراءة كتاب لن تفيد هاه "
فقال بسعادة وابتسامة انتصار تعلو محياه " لقد فزت يا أليس...عليك الاجابة عن سؤالي بكل أمانة"فابتسمت قائلةً " حسنا ما هو سؤالك أيها السيد الشاب؟ "
فقال وقد تغيرت ملامحه الى الجدية " انت... هل انت تستخدمين السحر؟ "
قالت فيتاليا بذهول من كلام كايل "هاه؟ ماذا تعني؟ "
- " أعني ما سمعت أليس...أنت تستخدمين السحر الآن صحيح؟ أستطيع الشعور نحوك بشيء مختلف يشبه مستخدمي السحر، ولقد قرأت عنه كذلك، وسألت معلمي كذلك فقد لا تعلمين ولكني...أمتلك سحرًا مقدسًا "
أنت تقرأ
Moon Flower || زهرة القمر
خيال (فانتازيا)لو أتيحت لكَ فرصة للعودة إلى ذلك الماضي، ماضيكَ المؤلم، هل ستخطط للهرب منه؟ أم تخطط لتغيير أخطاء الماضي، لعيش حياة بلا ندم؟ أيهما يبدو لكَ خيارًا مثاليًا، ...لو كنت مكانها، هل ستختار ما فعلته؟