الفصل 36 : استراحة

41 9 60
                                    

" تنفسي الصعداء قليلا،
هذا العالم قاسٍ جدًا،
ولكننا لا بد أن نحياه...
هل تحيينه برفقتي؟ "
-------------------------

بعد يومين من عشاء فيتاليا ولوكاس، في الصباح بعد ان تناولت فيتاليا الإفطار لاحظت إحدى الخادمات ان فيتاليا تشعر بالملل فقالت: سيدتي.. أراكِ تتنهدين كثيرًا، أكل شيء على ما يرام؟

" أجل... فقط أشعر بالملل نوعا ما، لم يعد هناك كتب جيدة للقراءة، ولا رغبة لي في اعادتها مجددا..."

"ما رأيك أن تخرجي للتنزه اليوم؟ الجو لطيف وسمعت ان هناك مهرجانا سيقام في المساء في البلدة المجاورة.. لذا سيكون جميلا لو حضرته "

فابتسمت وقالت " ...ما اسمكِ؟ "

فقالت الخادمة بابتسامة" ...ماري سيدتي "

" ماري هل انتِ من البلدة المجاورة؟ أراكِ تعرفين عنها كثيرا..."

" اجل في الواقع "

" همم اذن ما رأيك لو تخرجين معي... لا امتلك أحدا أخرج معه على أيه حال... ثم أريد شراء بعض الأشياء بنفسي لذا ستكون فكرة جيدة"

" بالطبع آنستي... هيا لأجعلكِ مستعدة "

قالت في نفسها: لا أريد أن أستعمل السحر اليوم... لاسيما انني سأظل طوال اليوم سأُرهق بسهولة هكذا... ولا احد يعرف أمي أصلا هناك لذا لا داعي لاستعمال أي مشروب لإخفاء شكلي كذلك.

أثناء خروجهما ارتدت فيتاليا ملابسًا بسيطة وعباءة طويلة لتخفي لون شعرها وارتدت قناعها.
تفاجأت ماري قليلا من شكلها وقالت " سيدتي... أليس هذا كثيرا؟ قلتِ لا داعي لإخفاء شكلك هناك.."

" أشعر بالقلق لست معتادة على الظهور بدون قناعي..."

" سيعيقكِ كل هذا فقط اشربي القليل من الاكسيل الذي اعتدتِ شربه"

" أأنتِ هنا منذ ثماني سنوات؟! اوه لم الحظ ذلك ولكن.. حسنا سأستمع لاقتراحكِ... لن نمكث طويلا.."

شربت منه وتغير شكله لأليسا ولكن تحولها هذا دون سحر لذا لن يتعبها وسيظل معها لعدة ساعات.
خرجا من المنزل وقالت فيتاليا لسيشل عن خروجها، فأصرَّ على القدوم معها ولم يسمح لها بالمغادرة دونه فاضطرت إلى الموافقة.
استغرق الأمر ساعتين حتى الوصول الى البلدة المجاورة فنزلوا بها قالت ماري " أهلا بك سيدتي في قرية ريزينيا انها احدى القرى الجميلة ولكن الآن ليس موسم ازدحامها مع ذلك "

فقال سيشل " آنستي... انها احدى المقاصد السياحية للنبلاء ومعظم النبلاء لديهم قصور بها لكن لا تقلقي نحن في الجانب الآخر منها..."

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 3 days ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Moon Flower || زهرة القمر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن