الفصل 16: لحن الوداع الأخير

55 11 22
                                    


عندما عاد كايل الى غرفة دراسته وجد ان أليس تلعب الشطرنج بمفردها وتولي الأمر اهتمامًا كبيرا، لدرجة عدم انتباهها لما حولها فقال كايل بسرعة : "سأنضم إليكِ"
ففزعت فيتاليا والتفتت خلفها بعيون متسعة من الفزع وقالت" سيد بلاكويل!! يا إلهي! مجددا؟!"
فابتسم قائلًا وهو يجلس في الكرسي المقابل لها " سأستمر بفعل هذا حتى تنتبهي على وجودي لاحقا"
فابتسمت وهي تقول "اجل ربما كان ينبغي علي الانتباه عليك حقا"
نظر بجوارها فوجد هرة سوداء فقال " ماذا تفعل هرة هنا؟ "
فنظرت إلى القط وقالت " اه هذا...لقد اعتاد على التجول حول القصر أعتقد، لقد رأيته سابقا مرتين تقريبا"

فاقترب كايل منه وأمسكه من رقبته وعقد حاجبيه بتفكير قائلًا " أهو سحري أيضا؟ أهو ملكك؟ لديه نفس الشعور الذي ينبعث منك"

فوقفت واقتربت من القط وأمسكته من كايل برفق وقالت: حقا؟ يبدو لطيفا ولكن...حقا عليه سحر؟! لم أكن أعلم... كيف يكون لديه ذات الشعور؟
قالت في نفسها: صحيح انني شعرت بهذا في المرتين السابقتين ولكن ما الذي سيستفيده شخص من قط وضع عليه سحر؟ ثم أي سحر يمكن ان يكون؟...شعرت بهذا تجاه كايل ولكني اعتدت الأمر، أيعقل أن أحدا ما يتجسس على الماركيز او عليّ؟ لا لا يمكن هذا بعض الحيوانات قد تمتلك سحر صحيح؟ لا اعلـ

" ـيس؟...ليس؟...أليس؟!!"

قالت بدهشة " أجل؟ هاه؟..."

- "اتركي القط جانبا ودعك منه، لا أشعر بالارتياح لوجوده، فقط دعينا نكمل لعبنا"

(اخذ القط منها ونظر له بارتياب ثم ألقاه أرضًا)
نظرت فيتاليا بتعاطف مع القط الذي ألقى به بشكل سيء ثم تنهدت وقالت: حسنا، ولكن جولة واحدة وأعد بأن أفوز هذه المرة.

فقال بابتسامة " اوه تبدين واثقة هذه المرة "

- "لنقل أني تدربت في السر"

(داخل القط ثيودور) ذلك الفتى كايل انه حقا يمتلك قوة مقدسة ويبدو انه يعلم بشأنها، ولكن أيعلم بشأن أن أليس هي فيتاليا؟ ولكنه لم يسبق ان قابل تلك الفتاة فيتاليا، وإلا لبدا عليه انه يعرفها في حفلة يوم ميلاده. يبدو ان أليس خرجت من شك كايل بحيلة ما، انها ماكرة بشكل طفولي.
بعد أقل من خمس دقائق فازت أليس وقالت بابتسامة انتصار" رائع لقد فزت، سيد كايل الان عليك الإجابة على سؤال جدي! "

فانزعج قليلا وقال" انت تهاونتِ معي سابقا؟! لقد خدعتني وتركتني افوز! فيستحيل على شخص مبتدئ الفوز في خمس دقائق "

فابتسمت بخفة ثم قالت " من يعلم، الآن سؤالي... إذا رأى النبلاء الاخرين ان الأنسة أودري ربما تكون أولى بوراثة الماركيز عنك سيدي هل قد تقتلها؟ "

عقد كايل حاجبيه بغضب، جراء سؤالها :
" انت ماذا تقولين؟ أقتل شقيقتي؟! لقاء الوراثة...ما الذي تتفوهين به بحقكِ ألستِ أذكى من هكذا سؤال سخيف..."

Moon Flower || زهرة القمر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن