بعد رحيل نيفان، وكايل، وثيودور إلى الأكاديمية العليا بقيت فيتاليا برفقة لوكاس وتولَّى ايريك تعليم كليهما اتقان استخدام قواهم، ومختلف الأمور الأخرى، تجاوزت فيتاليا عمر الثامنة عشر، وأضحى لوكاس شابًا وسيمًا هادئًا، تغير لوكاس نوعًا ما عن سابقه ولكنه احتفظ بصوته الرخيم الذي يدل على احترامه لمكانته ونبالته.
في أحد أيام اجتماعهم بعد انتهاء تدريبهم، سأل ايريك " ... متى ستستضيفين حفلة لبلوغكِ سن الرشد فيتاليا؟ "فأجابت فيتاليا بصوت أنثوي أكثر عن ذي قبل " قريبا... قالت الليدي أوليفيا أنها ستقيمها من أجلي بلا مقابل مني... هذا لطف كبير منها رغم أنني أشعر بالأسى بسبب كلماتها هذه "
- "ليس عليكِ الحزن بسبب هذا... قريبا سيتضح السبب وراء إجهاضها المستمر هذا، وعجز الأطباء عن مداواته... الان لننهي هذا لقد أضحيتِ جيدة جدا بل ممتازة يا فيتاليا... وكذلك لوكاس حتى أن تدريباتك على السيف ممتازة أرى أن هذا آخر لقاءاتنا "
فقال لوكاس بتفاجؤ " ماذا؟ ألن أتدرب أكثر قليلا بعد...؟ "
- "لا، أنت حقا أصبحت متقنا لكل شيء، ثم لدي الآن أمور أكثر أهمية من تدريبكم في الواقع... أمور مهمة جدا... اذن سأراكم لاحقا في المناسبات والحفلات... إذا حضرتها فيتاليا وليس مثل كل سنة "
فنظرت فيتاليا وتجاهلته عن عمد قائلة " أراك لاحقا سيد ايريك... عمتَ مساءً بما أن الساعة الخامسة الآن "
عندما غادر ايريك أخيرا قال لوكاس " آنسة كلايفورد هناك شيء أود طلبه منكِ "
فالتفتت إليه وقالت بقلق " نعم؟ هل حصل لكَ شيء مؤخرا؟ هل تعرضت لأي هجوم؟ "
فابتسم وقال " لا... لماذا تسألينني دائما عن هذا في كل مرة نتقابل؟ ... أنا بخير كما ترين... لدي سبب مختلف "
- "ما هو؟ "
فقال بتردد مع أمارات التوتر على وجهه " هل تتناولين العشاء معي؟ "
فقالت فيتاليا بتعجب" ها؟! العشاء؟ "
- " يمكنكِ الرفض، ولكني حجزت في مطعم جيد... سيكون هذا إهدارًا للمال "
فقالت بانزعاج " أجل صحيح، حرى بكَ أن تنتظر إجابتي قبل الحجز"
- "وما هي؟ "
ففكرت مع نفسها: لم أخبر ديانا... رغم انها برفقة أوليفيا الان، ... أجل... كان لابد أن أعيّن ديانا لمرافقة أوليفيا، لأنني متأكدة من وجود خطب ما في قصر الكونت كلايفورد... تكررت محاولات لإجهاض أوليفيا وأذيتها لدرجة أن رحمها أصبح متضررا كثيرا... هذا صعب بالنسبة لاثنين يرغبان في أن يكون لديهما أطفال، وبما أنني عينت ديانا قرابة السنة الان... لم تبلغني بأي شيء غير اعتيادي، ولكن أصبحت حالة أوليفيا النفسية سيئة جدا، وديانا تحاول تشجيعها رغم أن أوليفيا لا تظهر هذا أمامي أبدا وتخبر ديانا أن تمتنع عن إخباري أي شيء.
أنت تقرأ
Moon Flower || زهرة القمر
Fantasíaلو أتيحت لكَ فرصة للعودة إلى ذلك الماضي، ماضيكَ المؤلم، هل ستخطط للهرب منه؟ أم تخطط لتغيير أخطاء الماضي، لعيش حياة بلا ندم؟ أيهما يبدو لكَ خيارًا مثاليًا، ...لو كنت مكانها، هل ستختار ما فعلته؟