تعريف بشخصيات الجزء الأول من زهرة القمر
(عائلة بلاكويل)
- فيتاليا آن سورت بلاكويل: الوريثة الشرعية لملكية بلاكويل، الابنة البكر للماركيز ايمرس بلاكويل، ولكن لأنها فتاة وللفكر الجاهلي للماركيز، قرر التبرؤ منها ونفيها مع أمها في قصر منعزل قديم، ولم يعلم أحدًا بوجودها قط، حتى مقتلها في عمر الثلاث والعشرين برفقة خدمها ومربيتها على يد أخيها غير الشقيق، لها شعر فضي طويل كعائلة أمها، وعيون التوباز، فيتاليا باردة وقليلة الثقة بمن حولها ليس سهلًا أن تعطكَ ثقتها، تضع خططًا دائمًا لكل شيء، وترتبك إذا خرجت خطة وضعتها عن مسارها، كما أنها ليست معتادة على تلقي أي مشاعر من أي شخص باستثناء ديانا، وتتكلم بعفوية دائمًا..- ايمرس آن سورت بلاكويل: ماركيز ملكية بلاكويل الحالي في أحداث الرواية، وهو الابن الثاني والأصغر لعائلة بلاكويل، بشعر أسود فاتح قليلًا، وعيون التوباز المميزة للعائلة، يتسم أحيانًا بالطمع، وحب الشهوات، تزوج أولًا بمخطوبة شقيقه بعد وفاته وهي أليكساندرا أندرسون والدة فيتاليا، بعد أن نفاها، تزوج من عاملة بملهى ليلي أعجب بها وأنجب منها ابنًا عينه من فوره الوريث الشرعي له، وتلاه فتاة هي أودري.
- كايل آن سورت بلاكويل: هو الأخ غير الشقيق لفيتاليا وهو من قتلها في قصرها برفقة خدمها تحت تأثير السحر الأسود، كايل ذكي، وشجاع، ويتميز مع أخته وكل من ورث دماء بلاكويل بعيونهم بلون التوباز المميزة، له شعر أحمر مائل للسواد قليلًا، هو يشبه فيتاليا كثيرًا، ويتسم باللطف أحيانًا مع صديقته أليس (فيتاليا لاحقًا) ولوكاس، لا يحب كايل التحدث إلى أشخاص لا يعرفهم.
- أودري آن سورت بلاكويل: هي أخت كايل، سيتضح لاحقًا خلال أحداث الرواية أنها ليست شقيقته، بل هي أخت غير شقيقة من أمه، أودري نشأت بدلال من أمها وكما علمتها أمها فهي لا تهتم إلا بنفسها وبجمالها بشعرها الأشقر وعيونها الخضراء النضرة، أودري جشعة وتحب الثروة والترف وتحب أن يمدحها الآخرون وأن تبقى برفقة ثيودور هيلديغارد.
- هارولد آن سورت بلاكويل: هو الابن الأكبر لعائلة بلاكويل والماركيز السابق قبل ايمرس، تولى الخلافة عقب انقلاب عربة والديهما بحادث عرضي، بشخصية لطيفة ومحبة بشعر أسود حالك وعيون زرقاء كالتوباز، كان خاطبًا لأليكساندرا ووقعا بحب بعضهما البعض بعد عدة لقاءات بينهما خلال الخطبة، قُتِل قبل موعد الزواج بأسبوعين، وحسب ما ذكره التحقيق أقدم قاتله على الانتحار بعدها.
- أليكساندرا آن سورت بلاكويل: هي الابنة الوحيدة للدوق أندرسون، بموجب فرمان امبراطوري توجب عليها الزواج من أحد أبناء بلاكويل وكان من تقدم بموجب ذات الفرمان هو هارولد، أحبت أليكساندرا ذات الشعر الفضي والعيون الذهبية هارولد لأخلاقه النبيلة وللطفه الشديد وكانت لقاءاتهم دائمًا لطيفة، بعد مقتله وانهيارها اضطرت مجبورة بأمر امبراطوري من الزواج من ايمرس شقيق هارولد وأنجبت منه فيتاليا بعد ثلاث سنوات من زواجهما، حتى نفاها عقب ولادتها لفتاة وماتت بعدها بثلاث سنوات.
أنت تقرأ
Moon Flower || زهرة القمر
Fantasiaلو أتيحت لكَ فرصة للعودة إلى ذلك الماضي، ماضيكَ المؤلم، هل ستخطط للهرب منه؟ أم تخطط لتغيير أخطاء الماضي، لعيش حياة بلا ندم؟ أيهما يبدو لكَ خيارًا مثاليًا، ...لو كنت مكانها، هل ستختار ما فعلته؟