الفصل 5: كابوس منتصف الليل

103 13 11
                                    

عادت ديانا الى فيتاليا وأرتها الرسالة وقصت لها ما حدث فابتسمت وقالت:
" حسنا جيد ما قلتيه، بل أكثر من جيد، فلتجعليها تعتقد انك المتحكمة، وبهذا تنتفي شكوكها حولي تماما "
قالت فيتاليا مكملة حديثها داخلها: بينما أكون انا المتحكمة في كل شيء.
في اليوم التالي أرسل الماركيز اعدادا كثيرة من الخدم الى فيتاليا وقبل ان تنزل لرؤيتهم قالت لديانا" هل أحضرت ما اخبرتك به سابقا؟ "

أومأت برأسها "احضرت قناع لكِ سيدتي ومعه قناع اخر لذلك اليوم "

" جيد شكرا لك مربيتي"

ارتدت فيتاليا احد القناعين الذي كان يخفي ملامح وجهها، ماعدا الفم يشبه قناع ذلك الفتى، استغلت فيتاليا مقابلتها للفتى المقنع، حفيد الدوق المزعوم ذلك جيدًا في تنفيذ جزء كبير من مخططها.
نزلت فيتاليا ومشت بين الخادمات وبين يديها أوراق هوياتهم تطالعها بينما تقف ديانا خلفها
فكرت في نفسها:
" منذ انني عدت للوراء فمعي معلومات عن ابرز الشخصيات التي ستتواجد، وكانت موجودة في قصر الماركيز في المستقبل لذا ان استطعت إيجاد ولو شخص واحد من بينهم فقط اضمن ولائه لي فهذا سيكون جيدا جدا وسيكون درعا قويا لي لحمايتي.
بدأت تختار بناء على سيرتهم ولفت انتباهها شخص ذو اثني عشر عامًا بشعر كحلي (ياقوتي أزرق) وعيون بندقية (عسلية مخضرة)، تبدو فاترة وما شد انتباهها هو اسمه" نيفان روتشيلد؟ " .
نظرت اليه وسألت أولا:
" لماذا طفل مثلك يعمل في الخدم؟ "
فنظر الفتى اليها ولم يتكلم، فأجاب شاب بجواره" سيدتي سأجيب بدلًا عنه...
همس في اذنها وتابع :
" ان الماركيز اشتراه قبيل أسبوع من مزاد للعبيد، كان ينوي إعطائه للسيد الشاب غير أن منظره كان رثًا للغاية، ورفضت الماركيزة رفضًا قاطعًا ابقائه بجانب كايل، ... وتم حبسه مجددًا برفقتي في السجن إلى أن خرج كلانا من أجل العمل لديكِ "

فقالت في نفسها" اذن الماركيز قد جمع مساجينه الذين لا يعجبون زوجته وأعطاهم لي كخدم!... لا يهم فلحسن الحظ معهم نيفان روتشيلد"
قالت للفتى" انت... ستكون حارسي الشخصي، لن تعمل كخادم "

فنظر اليها بفتور ودار بعقله" ماذا تقول تلك الفتاة؟ ألا ترى كيف أنا؟ "

" مهمتك الوحيدة هي حراستي فقط فهمت؟ انا سأجعلك ذا شأن "
اختارت آخرين من خادمات وخدم وقالت لديانا ان تتولى الباقي، وعندما عادت لغرفتها ظلت تحادث نفسها وتقول:
" نيفان...ذلك الشخص....في المستقبل كان احد امهر فرسان الإمبراطورية، سواء كان في المبارزة بالسيف، او في السحر، كان متميزا جدا في ذلك لدرجة تحدثت معظم الجرائد عن سيرته وعلى الرغم من اني لم أتوقع ان يكون لقاؤه بالماركيز هكذا، ولكنه بالفعل كما قال ذلك الشاب...تحدثت إحدى الجرائد حديثًا مفصلًا حول نشأة نيفان، بعد أن قامت معه بلقاء صحفي،... نيفان طرد من دار الايتام التي كان بها، بعد ان تخلت عنه والدته عقب احتراق منزلهما، ولعدم استطاعتها رعايته باعته الى الدار مقابل ثمن بخس حتى ، و....ما جعله يطرد هو خوف الأطفال منه ليلا؛ ...فقد كانت قواه تظهر من تلقاء نفسها ليلا،...لقد كُتبت صفحات كاملة عنه في الجرائد بعد فوزه في بطولات المبارزة في عمر العشرين...حسنا أيا يكن، علي التفكير في تدريبه جيدا لكي يصبح امهر فارس في جيرميا، لكن...لا يمكنني تدريبه برفقة فرسان الماركيز، وعلي البحث عن معلم للسحر له ماذا افعل؟ "

Moon Flower || زهرة القمر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن