ففكرت "روح" قليلًا وهي تحاول أن تتذكر المكان التي كانت به بالحلم وأجابت قائلة له ،في المشرحة ..
وأعاد "أحمد" الكلمة وهو يشعر بالقلق ، في المشرحة !؟
فسألته "روح" باهتمام، فين مكان المشرحة ي"أحمد" !؟
فأجابها "أحمد" هي في مبنى جانبي لكن فيه سلم من هنا بيوصلك لهناك .
فطلبت منه "روح" ، طب ممكن تعرفنا نروح ليه إزاي!؟
فنظر بإتجاه "عبد الرحمن" بضيق وسألها بفضول ،آنتي هتروحي أنني وهو هناك !؟
فهزت رأسها بالإيجاب له ، قائله آيوه قولنا انت بس نمشي منين عشان نوصله وارجوك بسرعة مفيش وقت البنت حالتها خطر ..
فزفر "أحمد " بضيق ونظر للفتاة بقلق ، فقال لها تعالوا ورايا أنا هروح معاكم ..
وخرج الثلاثة من الغرفة ولكن كان بانتظارهم "ياسين "بالخارج الذي جاء وهو لم يصدق رساله "أحمد" له بإن "روح "توجد هنا بالمستشفى !
وتحدث ومازالت الدهشه على وجهه من أنها تقف أمامه قائلا بسخرية ، أهلا باالشبح والبنت إللي بتختفي فجأة، أنا الصراحة مكنتش متخيل إنك حقيقية وأني هشوفك تاني.
فتنفست "روح" بضيق وهي تنظر لـ أحمد الذي قام بتبليغه بوجودها هنا ، وشعرت بالحصار منهم ومما يحدث معها،
كان اخر شي تتوقعه هو ظهور" ياسين "هو الآخر ويعاتبها على اختفائه عنهم .فتحدثت وهي تشعر بالقلق على الفتاة قائله ، أرجوك ي"ياسين" مش وقته عتاب نروح ننقذ البنت وبعدها نقعد واعرفكم كل حاجه .
وأمسكه "أحمد" من يده قائلا له ،مش وقته فعلا ،تعال معانا بسرعه ..!
وتحركوا جميعهم خلف "أحمد" الذي كان يبحث عن ذلك السلم الجانبي ومن خلفهم "ياسين" الذي لا يفهم شي !!
ووجدوا الباب أخيرا وقام "أحمد" بفتحه ونزلوا إلى الأسفل وتوقفوا عندما وصلوا لنهايته وهم ينظرون أمامهم بصدمة !!
وكان أمامهم ممر طويل مظلم بشدة يسبب القشعريرة بالجسد من شكله فقط فما بالك بالسير به !!
وعندما رأت "روح" نظراتهم الخائفة
طلبت من "ياسين وأحمد" أن يظلوا هنا وهي ستذهب مع "عبدالرحمن" إلي هناك .
فنظر "أحمد" بضيق وهو يرفع أحد حاجبيه ويسألها بغيرة ، مين ده إللي هتروحي معاه لوحدك ؟
لا طبعا أنا معاكم لكن لو "ياسين" عاوز يفضل موجود هنا هو حر لكن أنا جاى معاكم آنتي والعوضي ده .
أنت تقرأ
عائش [وأسطورة الممالك السبعه ]
Horrorالجزء الثاني من رواية (بالغرفة المغلقة ) تحكي عن اسطورة الممالك السبعه في عهد الملك سليمان(سيدنا سليمان) والذي حكم كل الممالك بيد من حديد وكانت تعيش حينها في سلام مع بعضهم البعض وهذه الممالك هي [الشمس/ والقمر /والنور /والنار والارض/ والماء/ والرياح...