الفصل الثالث عشر (الغرفة الملعونة)

22 1 1
                                    

المشرحة المهجورة /والغرفه الملعونة 

______

وعندما خرجوا جميعهم من الغرفة وجدوا شيئًا مخيفا يأتي باتجاههم وكان بنفس اللحظه أبواب الغرف الأخرى تفتح وتغلق بقوة كبيرة وبشكل هستيري ومرعب وكأن هناك من يسيطر عليها ويمنع فرارهم من المكان ،
وللأسف لم يجدوا سبيل آخر أمامهم مع اقتراب ذلك الشبح وبجسده الضخم إليهم غير العودة مرة أخرى إلى الغرفة المظلمة وأغلقت "روح" هي و "عائش" الباب خلفهم .

وحاولوا جميعهم تنظيم أنفاسهم اللهثه من شدة الخوف .

وبرغم اغلاق الغرفة ولكن ظل ذلك الشبح يدفع الباب بقوة محاولا فتحه ..!

وحاولت "روح" القاء بعض التعاويذ لمنع دخول ذلك الشي المخيف لهم ولكن سحرها ليس له تأثير بهذه الغرفة .

فنظرت لها "عائش" بضيق
وهي تهز لها رأسه باليأس منها قائله لها ، مفيش حماية  هتعمليها هتنفع هنا وأكملت بقلق وهي تنظر بعينيها من حولها قائله ، لأن الغرفة دي ملعونه أنا حسه بقوة الشر إللي مسيطره عليها. 

وبرغم كرهها لهم الا أنها لم تجد حل اخر غير انها ووقفت تحجز بجسدها القوي الباب لتحاول منع ذلك الشبح من الدخول إليهم، وليس لشيء آخر غير حمايه المجنونه التي ربطت روحهم ببعضها البعض فهي تحمي نفسها من ذلك الخطر فقط . 

وطلبت "روح" من الشباب بالبحث ب الغرفة ليجدوا طلاسم السحر الأسود التي تسيطرعلي ذلك الشر بها. 

فالتفت جميعهم يتأكدوا من هذه الغرفة التي حجزوا فيها وكلا منهم اشعل هاتفه للبحث في الغرفة .

ولم يجدوا بها غير الجثث التي توضع علي السرائر وشعورا بالخوف والاشمئزاز وهم ينظروا إلى الأرفف التي بها قوالب زجاجية يحتفظ بها بأعضاء بشرية داخل محلول لحفظها من التعفن. 

وتحدث "عبدالرحمن" بقلق
وهو ينظر إلي روح قائلا ، الاوضه دي فيها سحر أقوي مننا مش هنقدر عليه مهما حاولنا وأكمل حديثه وهو يلتفت من حوله قائلا بخوف أكبر، الشبح إللي برا ممنوع اصلا من الدخول لكن إحنا إللي ممنوعين من الخروج من هنا .

فسأله أحمد بقلق تقصد ايه، واصلا إزاي شبح ومش قادر يدخل هنا أظن أنه مافيش باب هيمنعه من الدخول!

فأجابه عبدالرحمن بجدية
والقلق ظاهر علي وجهه وهو يشعر بخطر هذه الغرفه عليهم ،قائلا له ، هو واقف بره عشان يخوفنا من اننا نفكر نخرج منها .

فتحدثت "عائش" بضيق منهم فهي مازالت تكرهم جميعا بشدة فقالت ، الشبح ده حارث الغرفة دي ومهمته يحميها ويمنع اي حد داخلها انه يخرج منها.

عائش [وأسطورة الممالك السبعه ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن