ليزا بوف
"تعال يا عزيزي." قلت لجيني وأنا أحملها إلى غرفتنا. لقد خرجت أخيرًا وأخذتها إلى المنزل. وضعتها على السرير وهي تصرخ "توقف عن العبوس لجيني". قلت مهاجمة شفتيها ووضعها
بجانبي. "أنا أشعر بالملل." قالت وهي تطوي ذراعيها.
"ماذا تريدين أن تفعلي؟" سألتها.
نظرت إليّ وفي عينيها بريق:"أين الجميع؟" سألت. "خرجت جيسو وروزي لتناول الغداء، وذهب أمي وأبي...لا أعرف وجاكسون في مكان ما مع التوأم".قلت لها.
لقد تساءلت دائمًا لماذا كان جاكسون دائمًا مع التوأم بدلاً من مينا بمفردها لكنني اخترت عدم التدخل، لم يكن هذا من شأني. خرجت من أفكاري عندما شعرت بشفاه ناعمة على رقبتي، التفت ونظرت إلى جيني. "ماذا تفعلين يا عزيزي؟" سألتها، وتعمق صوتي عندما بدأت في تنشيطي. "لا شيء" قالت ببراءة وهي تصعد إلى حضني.
"جيني." لقد حذرتها.
صرخت: "من فضلك ليزا، لقد مر وقت طويل." لقد انتحبت.
"أنت لا تزال لم تشفي- اه.." تأوهت عندما بدأت في عض
رقبتي عندما قامت بفك أزرار قميصي.
"من فضلك دادي." توسلت.
يدي على جسدها الناعم وضغطت على مؤخرتها. "هل أستطيع؟" سألت بصوت أجش وهي تبتعد.
"هل تستطيع ماذا؟" سألت الخلط.
ابتسمت وقالت: "هل يمكنني من فضلك مص قضيب دادي."
كدت أن آتي بعد ذلك وهناك. أومأت بصمت عندما قبلت صدري وفكت سروالي. نظرت إلي بتلك العيون البريئة وسحبت سروالي. أمسكت بالملاكمين الخاص بي وانتزعته للأسفل، وخرج قضيبي وهو يصفع على بطني. انها تشتكى تحدق في راس قضيبي.
"توقفي عن التحديق وامتصي جيني." قلت وأنا أمسك بشعرها
ابتسمت وأخذت قضيبي إلى فمها، تأوهت عندما أدخلته في فمها الدافئ. لقد هزت رأسها بشدة وامتصتني بشدة.
"اللعنة! نعم... اه... هكذا!" لقد اشتيت عندما حلق لسانها فوق طرفي، نظرت إليها، كانت تبدو جميلة للغاية مع قضيبي أسفل حلقها. أردت أن أتذوقها، لقد اشتقت لطعم الفراولة. على لساني. لقد سحبتها للأعلى.
"ركوب وجهي يا أميرة." ابتسمت على نطاق واسع قبل أن تجردها بسرعة من اللباس وسحب سراويلها الداخلية.
زحفت إلى السرير واستدارت وألقت ساقيها على وجهي. لقد لعقت شفتي عندما سقطت عيني على بوسها الرطب والعصير. تأوهت وهي تنحني وتضع كسها في فمي، ولم أفكر مرتين قبل أن أطبق فمي على كسها. لقد لحست وعضضت وادخلت لساني بينما واصلت الطحن على وجهي.
لم يمض وقت طويل بعد أن وصلت إلى ذروتها بقوة، وضعتني في التنفس بصعوبة. "لا انتهي منك بعد يا عزيزي." قلت دفعها بعيدا عني.سحبتها لتستلقي على ظهرها وقبلت شفتيها وتذوقت نفسها. كانت تشتكي وتلف ذراعيها حول رقبتي،قبلتها بقوة وانغمست في كسها الرطب. لقد أطلقت صرخة ثم تشتكي، تأوهت وهي تتشبث بي "كبير جدًا." لقد شهقت."ضيق جدا." تأوهت،كنت احوم فوقها ودفعت بقوة داخلها، كانت تتأوه بصوت عالٍ مع كل دفعة.لقد هسهست عندما حفرت أظافرها في ظهري
"أصعب أريد المزيد!" توسلت وأنا امتثلت. زادت سرعتي بينما واصلت ممارسة الجنس معها بشدة.
"يا إلهي!" انها تشتكى تقوس ظهرها.
قبلت شفتيها وقرص حلمتها "قل اسمي جيني". لقد تأوهت وأنا أشعر بقبضتها حولي بإحكام.نظرت في عيني
"دادي...آه دادي !"قبلت شفتيها عندما دعتني بذلك.
"أنا....أنا-". "سأقذف." لقد صرخنا عندما اختلطت سوائلنا معا سقط جسدي بجانبها، كانت تنفس وجسدها المتعرق.
"كان ذلك-"
"مذهل بشكل مدهش!" قالت مما جعلني أضحك.
"هل أنت مستعد للجولة الثانية؟" سألت بعد بضع دقائق.
نظرت إليها وابتسمت."هل سمعت أي شيء؟" لقد سألت كاي عبر الهاتف.
"ليس بعد ماذا عن جانبك؟"
"لا شئ." تنهدت، "أين يمكن أن يكون مختبئا!"
صرخت وأنا أضرب قبضتي على طاولتي.
"لا أعرف ولكن ابقَ على اتصال، اتصل إذا حصلت على أي شيء."قال قبل أن يغلق. لقد وضعت هاتفي جانباً وجلست على كرسيي، لقد مرت عدة أيام ولم يظهر أي أثر لهانبين. كنت أفقد عقلي، مما يجعل الأمور أسوأ، إيرين لن تتوقف تتصل بهاتفي بخصوص حالة الطفل.أنا حقا بحاجة إلى مشروب.
"ليزا؟" اتصلت جيني وهي تدخل مكتبي.
"يا أميرة." قلت وأنا أضع ذراعي من حولها.
"هل يمكنني الذهاب-"
"لا." قلت على الفور.
قالت بتجهم: "ليزا من فضلك، أنا والفتيات فقط. نحن نريد أن نحظى بيوم للفتيات فقط."
"أتمنى لك يوم فتاة في المنزل، لن تغادر هذا المنزل حتى يتم العثور على أخي." قلت.
"لكن-" صمتت مع النظرة التحذيرية التي كنت أرميها لها
"بخير." تمتمت وهي تطوي ذراعيها بشكل واضح غير سعيدة.
تنهدت، "أنا آسف يا عزيزي ولكن من أجل سلامتك." قبلت رأسها.
أومأت برأسها وحاولت أن تبتسم لي ابتسامة صغيرة لكنني رأيت
من خلالها فتحت فمي لأقول شيئًا سوى هي أوقفتني.
"أنا ذاهبة لأخذ قيلولة." قالت وغادرت. تنهدت ومررت يدي في شعري، أريدها فقط آمنة، هل هذا صعب للغاية.
سمعت رنين هاتفي أخرجني من افكاري، نظرت ورأيت أن إيرين كانت تتصل مرة أخرى.تدحرجت عيني قبل أن أجيب: "ماذا؟!"
"أشعر بالجوع ليزا." لقد صرخت في أذني.
"كيف اللعنة هل هي مشكلتي؟!" صرخت في وجهها.
"إنه طفلك اللعين!" صرخت مرة أخرى.
"كيف يمكنني التأكد؟ أنت عاهرة لعينة على أية حال يمكن أن يكون طفلاً لأي شخص!" صرخت.
"حسنًا، بما أنك لا تريده جيدًا، فأنا سأقتله فحسب، هاه!" هي صرخت قبل انهاء المكالمة.
نظرت إلى هاتفي في حالة صدمة.اللعنة...
تصويت