Fortuitous / (2)

1.7K 107 7
                                    

يستيقظ ادريان من نومه ليدخل إلى المطبخ و يضع طعام للكلب الخاص به و يرتدي ملابسه و يخرج من المنزل متوجه إلى سيارته و يكون كريستوف في انتظاره في الخارج أمام السياره....

"كريستوف"(بابتسامة) صباح الخير سيد ادريان..كيف كانت ليلتك ؟..
"ادريان" كف عن المزاح الان..دعنا نذهب
"كريستوف" حسنا كما تريد..

و يقود السياره متوجا إلى المزرعه التي وضع بها ارسيليا..و بعد مرور بعض الوقت توقفت السياره أمام المزرعه ليخرج ادريان منها و يتوجه إلى الداخل ليفتح له أحد الجاردات الغرفه التي تجلس بها ارسيليا ليدخل و يجدها نائمه على الأرض وهي فاقده الوعى و ضوء الشمس ساقط على وجهها من الشباك الحديدي أعلى الغرفه ليتقدم نحوها و يجلس أمامها على ركبتيه و يمرر يده فوق عينيها لكي يتأكد من أنها نائمه ام لا لتكرمش ملامحها بانزعاج من ضوء الشمس و تفتح عينيها ببطء لتفزع عند رؤيته يحدق بها و تنهض و تتراجع إلى الوراء بفزع....

"ارسيليا" اللعنه ! ماذا تريدون مني ؟
"ادريان"(بسخرية) نحن كنا نأخذك في جوله و الآن حان وقت العوده إلى المنزل..

و يتقدم إليها و يمسك بزراعها و هو يسحبها إلى الخارج و هي تظل تقاوم كي تفلت من يداه...

"ارسيليا"(ببكاء) اللعنه إلى أين سوف تأخذني ؟ ارجوك اتركني أنا لم افعل شئ...

و يظل متوجه في طريقه و هو متجاهلا إياها و هو يسحبها داخل الغابه حتى تفلت من يده و تجري ليجري ورائها و يجذبها إليه لترتطم بصدره و هي تبكي لينظر إليها متنهدا بغضب....

"ادريان"(بغضب و هو يزرف أنفاسه في وجهها) ابقي هادئه و إلا لا تلوميني حسنا..هل فهمتي ام أن عقلك الصغير لا يستوعب كلامي...

و يسحبها و هي تنهمر في البكاء و تسير أمامه في صمت و هي تبكي..و عند وصولهم إلى مكان في منتصف الغابه يسحبها من يدها أمامه و يخرج سلاحه و يوجهه في رأسها لتشهق فور أن رأت و هي تبكي بنظرات راجيه منه أن يتركها....

"ارسيليا"(ببكاء و هي ترتجف) لا تفعل..ارجوك لا تفعل...في ما اخطأت في حقك ؟ ارجوك دعني...

و تغمض عينيها و هي تضع يدها أمام عينيها من الخوف و كأنها تستعد لملاقاه نهايتها لينظر إليها متنهدا نظره طويله و كأنه يشاور نفسه...

" ادريان" هل تريدين البقاء على قيد الحياة ؟
"ارسيليا"(لتنظر إليه باستغراب و الدموع في عينيها)
ممم ماذا ؟
"ادريان" أنا لا اكرر حديثي...نعم ام لا ؟
"ارسيليا"( بعجله) نعم..نعم اريد ان ابقى
"ادريان" إذا سوف تتزوجين بي
"ارسيليا" (و على وجهها علامات الدهشه) ماذا ؟
"ادريان" كما سمعتي أما الزواج بي او الموت

𝑭𝒐𝒓𝒕𝒖𝒊𝒕𝒐𝒖𝒔 || 𝒐𝒖𝒕 𝒐𝒇 𝒄𝒐𝒏𝒕𝒓𝒐𝒍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن