Fortuitous / part (4)

2.2K 111 11
                                    

لتدخل و تقف في الغرفه ليدخل و يخلع قميصه لتظل هي واقفه بتوتر ليقترب منها ببطء لتتسارع ضربات قلبها لتتراجع بخطواتها إلى الوراء ليمد يده إلى خزانة ملابس خلفها و يخرج تيشرت خاص به...

"ادريان" هل تظنين انك مغريه بما يكفي لإثارة شهوتي ؟.....
"ارسيليا" ابقى بعيدا عني..أنا لا اثق بك بمقدار ذره....

لينظر إليها ببرود ثم يبتعد و يلقي ملابسه على السرير و هو يغيرها استعدادا للنوم...

" ارسيليا" هل ستنام هنا...؟.....إذا اين سأنام أنا ؟
" ادريان" إذا كنتي تريدين النوم نامي هنا بدون كلمه واحده..مجرد صوتك يشعرني بالغثيان
"ارسيليا" أنا أموت و لا انام بقربك على هذا السرير القادم من الجحيم...
"ادريان" حقا ؟

و ينهض و هو يقترب منها بخطوات بطيئة و بارده و صوت خطواته يكسر الصمت في الغرفه و هو يقترب منها لتبتعد عنه هي الأخرى و هي تتراجع إلى الوراء حتى يرتطم ظهرها في الحائط ليحاصرها بيدها و هو يضعها جانبها على الحائط و يزرف أنفاسه في وجهها لتذداد ضربات قلبها....
"ارسيليا" (بتوتر و هي تحبي أنفاسها) ابتعد...
"ادريان"( ببرود) لما ؟ هل انتي خائفه من عدم السيطرة على نفسك ؟
"ارسيليا" (بسخرية) اضحكتني..انت ؟
" ادريان" تراهنين ؟
" ارسيليا" أراهنك على ماذا ؟
"ادريان" في غضون شهر واحد أن لم يكن أقل من شهر..انك سوف تكونين تحتي و تفتحين لي قدميك على هذا السرير الذي كنتي تقولين عليه قادم من الجحيم...
" ارسيليا" و أن ربحت الرهان ؟
" ادريان" لكي ما تشائي
" ارسيليا" سوف تدعني اذهب كما لو لم نتقابل من قبل..
" ادريان" حسنا..لكن أن ربحت و هذا ما سوف يحدث (و هو يقترب منها بهمس في اذنها) سوف تخضعين لي..ستكونين ملكي بكل جسدك مجرد خاضعه تحت امري و بأرادتك...
" ارسيليا" هل تسمي نفسك انسان..
" ادريان" ماذا ؟ هل انتي خائفه...
" ارسيليا"(بثقه و هي ترفع رأسها) هذا أكثر رهان ربحه أكيد بالنسبه لي..من المستحيل أن يخطر ببالي أن اقترب من شخص مثلك...أقبل الرهان..
" ادريان" بدأت أن أشفق عليكي من الآن...

ارسيليا" اضحكتني حقا..لا تكن واثقا لتلك الدرجه الشئ الذي تسعى إليه حاول الكثيرون أن يحصلون عليه من قبل...
" ادريان" ( ببرود و نظره حاده) تريدين إقناعي انك مازلتي عزراء ؟
" ارسيليا" آخر شئ يمكن أن أفكر فيه هو إقناعك باي شئ..

و تتوجه إلى الخارج و تجلس على كرسي في غرفه المعيشه بينما ظل هو واقفا في مكانه لعده ثواني ثم ألقى بجسده على السرير..
لتقف هي شارده في منظر صقليه من الاعلى و هي تشبك ذراعيها في بعضها و تفكر فيما يحدث و هي تحدث نفسها بصوت العقل...
.
.
.
 

𝑭𝒐𝒓𝒕𝒖𝒊𝒕𝒐𝒖𝒔 || 𝒐𝒖𝒕 𝒐𝒇 𝒄𝒐𝒏𝒕𝒓𝒐𝒍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن