fortuitous / part (8)

1.1K 67 16
                                    

"ارسيليا" هل الحب بالنسبه لك سخافه..فيما اضيع وقتي أنا ؟

و فجأة تتوقف السياره لينصدم ادريان و تكبر بؤبؤه عينين ارسيليا بفزع..

"ارسيليا" اللعنه !

ليضم ادريان حاجبيه باستغراب بينما تخرج ارسيليا من السياره مسرعه لينظر إليها بعصبيه و يخرج هو الآخر ، و تتجه ارسيليا إلى رجل نائم في منتصف الطريق و بجانبه دراجه ناريه و كان واضح من المنظر أنه حادث...لتجري ارسيليا اتجاهه و تحاول افاقته ليقف ادريان و هو يضم جفنين عينيه بتمعن و ينظر حوله بتركيز لتتغير نظرته....

"ادريان" هيا بنا..
"ارسيليا" ماذا ؟
"ادريان" الآن !

و يمسك بيدها و يجرون بسرعه اتجاه الغابه ليوقفه سلاح موجه على رأسه ليغمض عينيه بعصبية و ها قد أدرك ما الذي سوف يحدث الآن لتفتح ارسيليا فمها بصدمه...ليتجمع حولهم مجموعه من الرجال المسلحين و يضعون عل أعينهم اكياس سوداء و يدخلونهم عنوه إلى السياره....
.
.
.
                                                   
.
.
.
يجلس ماسيمو في اجتماع في شركته على طاوله متكونه من رجال يخافهم الشيطان بعينه و يترأس تلك الطاوله ماسيمو دينارو الملقب بي الشيطان الاسود ، ليدخل أحد رجال ماسيمو و يظهر الخوف على ملامحه...

"الرجل" سيد ماسيمو...السيد ادريان

و فور أن سمع ادريان اسم ماسيمو تكبر بؤبؤه عينيه و ينهض بفزع من الطاوله تاركا إياهم و يهمل غرفه الاجتماعات...

"ماسيمو" انتهى الاجتماع ،...( و هو يمشي بعصبيه خارج غرفة الاجتماعات)
ماذا حدث ؟ (بعصبية و يكاد أن ينفجر غضبا)
انطق ماذا حدث مع ادريان ؟

"الحارس" لقد تم احتجاز السيد ادريان و سيده ارسيليا...

ينصدم ماسيمو و هو واقف في مكانه دون النطق باي كلمه و تخرج عينيه نظرات شيطانية حاده...

"ماسيمو" (بنبره مرعبه و الشر يخرج من عينيه) ماذا ؟ ما الذي تقوله ؟

(الحارس) وجدنا سياره السيد ادريان في منتصف طريق الغابه و كانت فارغه...

"ماسيمو" من المتسبب في هذا ؟

لينظر إليه الحارس و يصمت ثم ينظر إلى الأرض ، ليضرب ماسيمو يده في المكتب بعصبية ، و هو يجز على أسنانه

"ماسيمو" اريد معرفه مكانهم فورا ، و من الذي تجرأ و اقترب من ابن ماسيمو دينارو أمامكم ساعه واحده فقط...

𝑭𝒐𝒓𝒕𝒖𝒊𝒕𝒐𝒖𝒔 || 𝒐𝒖𝒕 𝒐𝒇 𝒄𝒐𝒏𝒕𝒓𝒐𝒍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن