Fortuitous / part (5)

1.6K 101 11
                                    

ثم يقف ادريان و يستدير و هو يصرخ مع البكاء ' امي' و يجري نحوها ليمتلأ المكان برجال ماسيمو و تتوقف سياره سوداء و ينزل منها ماسيمو و هو يجري بسرعه ليجد أحد المقتحمين يوجه السلاح على ادريان ليخرج مسدسه و يقوم بقتله ثم يجري نحو ادريان و يحمله ليظل ادريان يبكى و يقاوم و بكاءه و صرخاته تعلو و هو لا ينطق بشئ سوا
' امي امي ' ليأخذه ماسيمو إلى السياره رغما عنه و يترك القصر ليبقي ادريان ينظر من نافذه السياره و هو يصرخ و ينظر إلى أمه..
.
.
.


.

.
.

(بااك)

ليفيق ادريان من شروده ثم ينهض من كرسيه و يقف أمام نافذه مكتبه و هو ينظر إلى أعلى ثم يغمض عينيه متنهدا و يأخذ نفس عميق و هو يحاول قدر الإمكان السيطرة على ذاته....
و من منا ليس لديه ماضي احدث فيه خدش لا ينسى و يظل رفيقه إلى أن يأتي شئ جماله اكبر من ذلك الخدش يمحي أثره....
.
.
.

.
.
.

تخرج ارسيليا من المطبخ و في يدها ساندويتش و هي تأكله لتنظر من النافذه لتجد حراس ادريان في كل مكان حتى أمام باب الشقه لتجلس بملل و تضع يدها على خدها....
و أثناء ما كانت تنظر حولها بضيق ليقع نظرها على هاتف منزلي لتخطر في بالها فكره أما أن تخرجها من هذا السجن أو ستلقي بها في جحيم اكبر...لتنهض مسرعه من الأريكة و تمسك الهاتف بتوتر و ترن على الشرطه و يدها ترتجف...ليفتح الخط بعد عده ثواني

"الشرطي" ألو
"ارسيليا" ألو..(بتوتر) اريد ان اقدم بلاغ فورا..هناك عده رجال واقفون أمام منزلي و في كل مكان منذ البارحه ارجو المساعده...
"الشرطي" حسنا الاسم و عنوان المنزل
"ارسيليا"(و هي تبتلع ريقها بصعوبة) الاسم اوليفيا شانلي و العنوان......
"الشرطي" حسنا سنكون عند حضرتك في اسرع و قت ممكن...

لتقفل الخط و تجري إلى الغرفه ثم تفتح غرفه الملابس الخاصه ب أدريان و ترتدي جاكيت اسود جلد من ملابسه و تحته تيشرت اسود و تكون ملابسه واسعه جدا عليها و طويله ترتدي حذائها و تبقي و هي تنتظر مجيئهم....و بعد عده دقائق تسمع صوت لنظر من النافذه لتجد الشرطه قد وصلت و معظم الحراس التفتت إلى الشرطه و تجمع الحراس حولهم لمحاوله فهم المشكله لتفتح ارسيليا الباب ببطئ لتنظر حولها ثم تنزل عن طريق درج العمال و تجري مسرعه حتى تصل إلى باب البنايه و تدير وجهها فور أن نزلت ثم توقف تاكسي وينطلق بها إلى مطعم لويس لانه المكان الذي سوف تجد اميليا فيه...
و يتوقف التاكسي يعد مرور بعض الوقت ثم تنزل منه ارسيليا و هي تنظر إلى المطعم بغضب و كراهيه ثم تدخل إلى الداخل لتجد لويس متوجهه نحوها بغضب...

𝑭𝒐𝒓𝒕𝒖𝒊𝒕𝒐𝒖𝒔 || 𝒐𝒖𝒕 𝒐𝒇 𝒄𝒐𝒏𝒕𝒓𝒐𝒍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن