☆☆بسم الله الرحمن الرحيم ☆☆
والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وبارك عليه وعلى آله وصحبه أجمعين☆☆☆
اللهم فرج كرب المكروبين واخواننا في فلسطين وكل بلاد المسلمين وتقبل شهدائهم يارب العالمين♡♡♡♡♡
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆《《 اعتزر على التاخير 》》
صرخ حسام فجئه ينادي احمد كى يأتيه
...احمد احمد تعالى بسرعه..
فأتى احمد مسرعا فقال حسام ..متندهش لحازم ....ولكن للأسف قد سمع حازم صرخة حسام .
وجد حسام حبيبه ملقاه على الارض وملابسها ممزقه من الأعلى وقدمها عاريه إلى أسفل الركبه وبدون حجاب .
وعندما أتى حازم أراد احمد ان يبعده حتى لايراها هكذا ولكن حازم دفعه بشده
ونظرة حاده .
اقترب حسام ليتحسس النبض فى رقبتها فوجدها تنبض فحمد الله
تفاجئ حازم من منظرها فقال أحمد...مش وقت صدمه يا حازم لازم نتصرف بعقل
قال حسام ..هات جاكت بدلتك ياحمد ..فهم احمد بخلع جاكت بدلته فى نفس الوقت أتى الحج عبدو وإيمان التى صرخت من الصدمه فور رأيتها حبيبه بهذا المنظر .
فقال حازم الذى بدء يستعيد وعيه ..هات عبايتك يا عمى فاعطاه الحج عبدو عبأته التى كانت على كتفيه فغطاها حازم بكامل جسدها وابعد احمد إيمان وهو يحزرها ان ترفع صوتها .
ثم قال احمد ..شيل مراتك يا حازم ..
حملها حازم من الارض بعد ان تحسس نبضها أيضا.
قال حسام ..انا رايح اجيب العربيه.
فقال الحج عبدو ..هتها من بره فى باب اخر السور فقال حسام حاضر وذهب .
قال حازم بحزن ..احمد قول لعبد الرحمان ومحمد يجيبوا البنات على البيت .ثم اردف متقلش حاجه فاهم ثم نظر لعمه وقد تساقتت الدموع من عينيه
..عمى خليك انت مينفعش تسيب الفرح ..لما يخلص ابقى هات الحجه معاك وذهب حازم بحبيبه إلى السيارة وركب بها فى الخلف وانطلق بهم حسام وفى السيارة الأخرى احمد وإيمان.
ذهبو إلى البيت بعد ما رفض حازم الذهاب إلى المشفى
دخل حازم للبيت ووضع حبيبه على الكنبه واخذ ينظر إليها والى الكدمات فى وجهها والدماء بانفها وفمها .
دخل عليهم البنات وتفاجؤ مما. رأو فصرخت سحر أما إسراء فقدت وعيهافهرع إليها احمد ليفيقها وأما علياء فجلست على الارض لا تستطيع الوقوف على قدميها
أما الشباب جميعافقد حولو وجوههم ناحية باب المنزل لان حازم رفع العبأه عن حبيبه ليتمكن من الكشف عليها فرات إيمان دما على أسفل فستان حبيبه فصرخت قائله..حازم الحق ..وعندما رأى حازم صدم بشدة ولكن فى نفس الوقت افاقت حبيبه صارخه بأعلى صوتها وظلت تصرخ فقام حازم سريعا وصعد إلى غرفته وأتى بحقنه وأراد ان يحقنها بها فلم يستطع وكانت إيمان وعلياء تمسكان بها ولكن دون جدوى فقال حازم ..امسكوها جامد .
فلم تستطع الفتيات التحكم بها فغطاها حازم مرة اخرى وقال متجها الى احمد وحسام تعالو بسرعه ..فامسكوها جيداوعطاها حازم المهداء وعندما هدأت ونامت حملها حازم وصعد بها إلى غرفته وقال مشددا ..محدش يطلع ثم اسرع للأعلى ودخل إلى الغرفه وأغلق الباب .
وبعدها اتى ألحج عبدو والجده والتى كانت تسأل ماذا يحدث وهى تلاحظ توتر الجميع .
.فقال أحمد للجميع ..يا جماعه حبيبه اتعرضت لاااا ولم يستطع إكمال كلماته فقال حسام ..فى حد اعتدى على حبيبه وحاول يغتصبها .
فصرخت سحر وسقطت مغشيا عليها فحملها حسام واجلسها على الكرسى وقال
مينفعش كدة لازم نسبت كلنا .
وقالت الجدة والتى كانت فى صدمه قويه اكثر من اى احد ..ياحبيبتى يا بنتى
وظلت تبكى بشدة وانهار البنات جميعا
وجلس الحج عبدو غير مستوعب ما يحدث
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
أما إيمان فصعدة رغم تحزير حازم بعد ما تمالكت نفسها وطرقت باب الغرفه بعد قليل خرج حازم لها فقالت ..طمنى يا حازم .
فقال يحاول الثبات ..لو سمحتى هتيلى هدوم لحبيبه.. غيار كامل .
إيمان.بلهفه وهى ترى عيناه حمراء من شدة البكاء ..حاضر بس طمنى ..فنظر لها بالثبات نفسه فجرت قدميها إلى غرفة البنات لتاتى بما طلب منها .
أحضرت له ما طلب فقال لها .. انا هنزل بعد شويه اتفضلي ولو سمحتى محدش يطلع تانى.
فاستسلمت وقالت ..حاضر .
اغلق حازم الباب ونزلت هى للاسفل وقالت ..هو هينزل بعد شويه ومش عايز حد يطلع فوق .
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
أنت تقرأ
جواز إطراري
Storie d'amoreعندما تعشق يجب أن تكون حنون تستحق أن تُعشق لا تدري متي يضرب الحب قلبك عاصفه لازالت وستظل تطيح بما لدينا من قوة فلا نستطيع المراوغه فدائما نستسلم. " ابق عاشقاُ تنل ما تحب" قصة لأول مره تكتب قد لا ي...