ألكسندر بوف
دخلت إلى منزلي، وتنهدت عندما بدأ الشعور الثقيل في داخلي يحتل مكانه. كان الأمر وكأنني بمجرد عودتي إلى المنزل، بدأ الشعور بالثقل؛ كل المشاعر، وكل الأفكار التي كنت أحاول قمعها داخل رأسي، جنبًا إلى جنب مع المشاعر التي تلت ذلك، طفوت على السطح وضربت داخل رأسي مثل صداع الكحول السيئ.
لم أستطع سماع خطوات أمي وهي تتجول في المنزل الفارغ. لم يكن الأمر مفاجئًا. فقد عملت في وظيفتين حتى تتمكن من دفع أجورنا جميعًا؛ أنا وأختاي وسير جرامبس-أ-لوت، القنفذ الأليف الذي تمكنت كايلي وسارة من ترويضه. كنا جميعًا نعيش هنا، لكن لم يكن هناك شيء بيننا يشبه الأسرة.
صعدت السلم إلى غرفتي، وكانت كل خطوة ثقيلة وبطيئة. شعرت دائمًا وكأنني أسحب نفسي إلى وكر قذر صغير - القذر هو الكلمة الأساسية. ألقيت حقيبتي على الأرض ثم أغلقت الباب بإحكام؛ حبست كل الأشباح في الخارج، على الرغم من أنهم كانوا متعلقين بي وليس بالمنزل.
استدرت ونظرت إلى غرفتي بنظرة خاوية، وشعرت وكأنني أسقط ميتًا. كانت الواجبات المنزلية تنتظرني - واجبات منزلية أعرف بالفعل جميع إجاباتها ذهنيًا وقد قمت بحلها منذ سنوات. بدلاً من ذلك، نظرت من نافذتي إلى المنزل المجاور لمنزلي، فرأيت صوفي تركض داخل غرفتها، وهاتفها يضغط على أذنها. كانت ترتدي حمالة صدر فقط وكان مكياجها قد انتهى إلى النصف، وكانت تحاول بشكل محموم وضع فستان بيد واحدة فقط.
لطيفة.
كانت تستعد لقضاء ليلة خارج المنزل مع صديقاتها - الليلة التي كانت تحاول دائمًا تأجيلها أو التهرب منها. لقد أرسلت لي رسالة نصية قبل حوالي ساعة، بينما كنت في الحجز، وأخبرتني أنها قررت الخروج والاستمتاع من أجل التغيير، وهو ما يعني بطبيعة الحال أنني سأقتحم حفلتها. لم أستطع السماح لابنتي بالخروج تحت إشراف شخص بالغ، أو أصدقائها. لم تكن تعلم ذلك بعد، لكنها كانت بحاجة إلي إذا كانت تريد قضاء وقت ممتع.
ابتسمت لنفسي كما كنت أفعل دائمًا عندما كنت أشاهد صوفي وهي تبتعد عن عالمها الصغير، واتكأت على الحائط وراقبتها وهي تذهب. كانت الآن تضع الماسكارا بينما تتحدث بكلمات متسرعة في الهاتف. كان الفستان الضيق باللون الوردي الفاتح الذي قررت ارتدائه قد وصل إلى خصرها فقط أثناء عملية الشد. أخيرًا، أغلقت هاتفها وسحبته إلى الأعلى. بدأت الآن مهمة النضال مع سحاب الظهر.
رفعت نافذتي واتكأت على عتبة النافذة.
"مرحبًا، رينولدز! هل تحتاجين إلى مساعدة في هذا؟"استدارت حول نفسها ونظرت إليّ بصدمة، ولم تلاحظ وجودي إلا الآن. ثم عبست في انزعاج وذهبت إلى نافذتها. وبعد صراع مع الإطار العنيد للحظة، تمكنت من رفعه. "ما الذي يحدث يا أليكس؟ هل حياتك مملة حقًا لدرجة أنك لا تجد ما تفعله أفضل من التجسس علي؟"
أنت تقرأ
إفهمني أكثر
Romance"يمكننا أن نكون أكثر من مجرد أصدقاء، يا صوفي." - لقد كان لاعبًا يتمتع بعقل عبقري. - لقد كانت أفضل صديقة له، والوحيدة التي استطاعت مقاومة سحره. و مع ذلك...