عندما دخلت النادي برفقة صديقين لي، نظرت إلى كل الرجال الوسيمين الذين كانوا مشغولين إما بالحديث مع فتاة أو البحث عن فتاة أخرى. كنت أعلم أنني سأكون على رادارهم في غضون الدقائق القليلة القادمة، لذا قبل أن يحدث ذلك، كنت بحاجة إلى تناول مشروبي.
"ماذا سيكون الأمر؟" سأل الساقي خلف البار.
"كأس من النبيذ الأحمر واثنين من مشروبات الفودكا والتوت البري، من فضلك"، قلت، وأنا أعلم ما تفضله فتياتي. رفعن إبهامي إلى الأعلى، وغمزت لهن.
"بطاقة تعريف؟"
لقد سلمته بطاقتي الشخصية وقام بفحصها بسرعة قبل أن يبدأ في خلط المشروبات. لم أكن من محبي الأنشطة غير القانونية، ولكن كان عليّ أن أعترف بذلك لمايلز؛ لقد كان خبيرًا في تزوير بطاقات الهوية. مهارات فنية حقيقية في هذا الأمر. من المؤسف أنه أنفقها كلها على مقالب ماهرة.
كان طلب المشروبات لأصدقائي هو أقل ما يمكنني فعله، كشكر لي على صرف ذهني عن كل ما حدث مع ألكسندر. الحقيقة هي أنني كذبت على أليكس عندما أرسلت له رسالة نصية وقلت له إن لولا وجين تريدانني في ليلة الفتيات. لم أشعر برغبة في التحدث إليه، خاصة بعد ما حدث في المدرسة اليوم. لقد تجاوز الحدود وكان ذكيًا بما يكفي ليعرف أنه فعل ذلك. لهذا السبب احتجت إلى بعض الوقت للتهدئة، ومن هنا جاء سبب دعوتي لهما للخروج الليلة.
"نبيذ أحمر وفودكا مع التوت البري"، قدّم لي الساقي المشروبات ودفعت للرجل. ثم عدت إلى لولا وجين اللتين كانتا تستمعان بالفعل إلى اللحن الذي كان يُعزف في النادي.
"أنت الأفضل!" ابتسمت لولا بينما كنت أسلمهم مشروباتهم. "شكرًا يا عزيزتي!"
"لا مشكلة، شكرًا لاصطحابي للخارج. هيا بنا نستمتع بوقتنا"، قلت، وهتفنا جميعًا موافقين. لم يمض وقت طويل حتى فرغت الكؤوس ونفدت الدفعة الثانية أيضًا. قررنا الانتقال إلى حلبة الرقص التي كانت تنبض بالموسيقى الهادئة. تحسنت حالتي المزاجية، وهدأت مخاوفي - حتى توقفت لولا وجين فجأة عن الضحك وبدأتا بدلاً من ذلك في التحديق في شخص ما خلفي.
عرفت تلك النظرة وأغمضت عيني على الفور، منتظرة ما لا مفر منه. شممتُ رائحته الجذابة قبل أن يغمرني بين ذراعيه، ويمسك بمؤخرتي في هذه العملية. كانت لولا وجين في حالة من النشوة الجنسية الآن.
"مرحبًا، أيتها الجميلة،" همس صوته الأجش في أذني. "هل افتقدتني؟"
ضغطت على شفتي بقوة قبل أن أفتح عيني، ونظرت إلى الأمام مباشرة. "ارفع يديك عن مؤخرتي، ستون. لا تعتقد أنك تفلت من هذا النوع من السلوك لمجرد أننا أصدقاء. ماذا يعني هذا عن النسوية؟"
أنت تقرأ
إفهمني أكثر
Romance"يمكننا أن نكون أكثر من مجرد أصدقاء، يا صوفي." - لقد كان لاعبًا يتمتع بعقل عبقري. - لقد كانت أفضل صديقة له، والوحيدة التي استطاعت مقاومة سحره. و مع ذلك...