ألكسندر بوف"انحني!"
كان الصراخ كافياً لجعلي أقفز من سريري وأمشي في الممر باتجاه مصدر الصوت، وأنا ما زلت ممسكاً بدبدوبي بين ذراعي. وصلت إلى أسفل الدرج ونظرت إلى أسفل لمعرفة سبب الضوضاء، ثم ألقيت نظرة على السيد تيدي روزفلت.
"أغلقي فمك اللعين! هل تعتقدين أنه يمكنك أخذ طفلي مني؟ إنه ملكي !"
"لا! إنه ابني!" صرخت أمي وهي مستلقية على الأرض ممسكة بنفسها . كان وجهها منتفخًا وعيناها تبدوان منتفختين. كانت تعاني من كدمات على طول ساقيها وذراعيها، وكذلك على بطنها وظهرها، على الرغم من أنه لا يمكنك رؤيتها من ثوب النوم الجميل المزهر الذي ترتديه.
"سأأخذه معي! لقد سئمت من محاولة إنجاح الأمر! أنت وحش!""وحش؟" زأر أبي.
"سأجعلك وحشًا، أيتها العاهرة !" ركلها في بطنها مرارًا وتكرارًا، مما جعلها تصرخ بصوت أعلى وتتجعد على الأرض.
"سآخذ طفلي ثيودور معي ! حاولي فقط إيقافي!"وأنا أرتجف، ركضت إلى غرفة نوم أمي وأبي، إلى المنضدة التي بجوار سريرهما حيث تذكرت أن أبي يحتفظ بالنسخة الحقيقية من المسدس اللعبة الذي كنت أمتلكه. أخذته وركضت إلى السلم، وتوقفت عند أول درجة حيث رأيت أمي لا تزال مستلقية على الأرض.
"توقف عن إيذاء أمي!" صرخت ووجهت المسدس نحو أبي.
"توقف عن إيذائها!"نظر إليّ أبي وبدا عليه الذهول عندما رأى أنني مستيقظ في مثل هذه الساعات المتأخرة من الليل. لم يكن من المفترض أن أفعل ذلك، فقد وضعتني أمي في الفراش منذ ساعات، لكن الأصوات العالية أيقظتني. كما كانت تفعل دائمًا.
سقطت عيناه على المسدس في يدي، ثم تراجع بحذر عن أمي.
"ثيودور، ماذا قلت لك بشأن الدخول إلى أدراج ؟ ضع المسدس جانبًا يا بني، هذا ليس لك"."عليك أن تتوقف عن إيذاء أمي!" صرخت مرة أخرى وأنا غاضب.
"وأنا أيضًا! لا أحب أن تؤذيني!""ثيودور. ضع المسدس. في الأسفل." زأر أبي ومد يده.
"أعطه لأبيك.""ثيو، لا تفعل ذلك،" همست أمي وهي تهز رأسها بجنون. "لا تعطيه إياه!"
"اصمتي!" ركل أبي أمي مرة أخرى فصرخت، مما دفعني إلى سحب الزناد الصغير. انطلقت الرصاصة من المسدس ودخلت أذن أبي مباشرة.
"يا إلهي!" صرخ ثم استدار نحوي بسرعة وألقى علي نظرة قاتلة . "ثيودور! ضع المسدس جانباً الآن !"
أنت تقرأ
إفهمني أكثر
Romance"يمكننا أن نكون أكثر من مجرد أصدقاء، يا صوفي." - لقد كان لاعبًا يتمتع بعقل عبقري. - لقد كانت أفضل صديقة له، والوحيدة التي استطاعت مقاومة سحره. و مع ذلك...