ألكسندر بوفمنذ 3 أشهر و اسبوعين . . .
" عيد ميلاد سعيد يا ابني ."
لم أستطع أن أصدق ذلك. كان الأمر وكأن جزءًا مني كان يعلم منذ البداية أنه سيعود. كان رجلاً يفي بوعوده. كانت كوابيسي بمثابة تحذير لا شعوري ــ وكأنني كنت أعلم أنه سيتصل بي في عيد ميلادي الثامن عشر القادم. والآن، ها نحن ذا.
" أعلم أنك قد تفاجأت عندما سمعت مني ،" استمر الصوت العميق المألوف عبر الهاتف.
" لكنني كنت أنتظر إجراء هذه المكالمة لسنوات ."لم يقل "مرحبًا"، أو "كيف حالك"، ولم يقل حتى ذرة واحدة من المشاعر. لقد عاد فجأة إلى حياتي، معتقدًا أنني نسيت كل ما فعله، وأنني سأرحب به مرة أخرى مثل الأب الذي فقدته منذ زمن طويل .
بدأت يداي ترتعشان، بل وجسدي كله يرتعش. لقد بذلت قصارى جهدي حتى لا أحطم هاتفي على الحائط وأدمر غرفتي بالكامل.
لم يكن مرحبًا به في حياتي. ولن يكون كذلك أبدًا. ليس بعد ما فعله بنا. كان عليّ أن أهزم هذا الأحمق. لهذا السبب أخذت نفسًا عميقًا وهدأت أعصابي. كان عليّ أن أكون في حالة ذهنية سليمة إذا كنت سأفعل ذلك بشكل صحيح.
" لقد أصبحت شخصًا بالغًا الآن، يا صغيري. رجل ."
"شيء لن تكونه أبدًا." سمعت نفسي أرد. لم يكن صوتي يشبه صوتي، بل كان خامًا للغاية وسامًا للغاية، شعرت وكأنني أسممه عبر الهاتف. وهو ما كنت أرغب فيه بالتأكيد لو استطعت.
سمعت ضحكة هادئة منخفضة في الطرف الآخر، ضحكة تشبه ضحكتي تمامًا. إلا أنها لم تحمل أي أثر للسعادة أو المرح.
" من الجيد أن أسمع صوتك يا بني. إنه عميق، مثل صوت رجل حقيقي. إنه حازم "."أعطني سببًا وجيهًا واحدًا لعدم إغلاق الهاتف الآن والاتصال بالشرطة." قلت وأنا أضغط على أسناني، وأحاول كبت غضبي المشتعل. كان الغضب يملأ جسدي، مما جعلني أشعر بالخجل.
استمر الضحك العميق.
" حسنًا، إليك السبب؛ إذا أغلقت الهاتف، فسأقوم بإلغاء حساب والدتك المصرفي قبل أن تتمكن حتى من أخذ نفس آخر. هل هذا التحريض كافٍ لمواصلة الدردشة مع والدك؟ "توقف أنفاسي في حلقي. لقد كان يخادع. كان عليه أن يفعل ذلك. لم يكن قوياً إلى هذه الدرجة ...
" لديك معدل ذكاء أعلى من 170، قم بالحساب يا بني؛ كم من الوقت سيستغرق رجل لديه هذا النوع من المال والقوة لإقناع أي مصرفي بإعادة ضبط حساب والدتك؟ " سأل، وهو يعرف بوضوح ما كان يدور في رأسي.
أنت تقرأ
إفهمني أكثر
Romance"يمكننا أن نكون أكثر من مجرد أصدقاء، يا صوفي." - لقد كان لاعبًا يتمتع بعقل عبقري. - لقد كانت أفضل صديقة له، والوحيدة التي استطاعت مقاومة سحره. و مع ذلك...