لم أكن أريد أن أخاف من تقبيل ألكسندر وهذا هو السبب؛أولاً، كنا في حالة سُكر.
ثانياً، لقد قمت بتقبيله من قبل عندما كان يحتاج إلى التخلص من فتاة متشبثة.
وثالثًا، هذه لم تكن قبلتي الأولى، من الواضح، أي أنني لم أفقد أعصابي بسبب تقبيل رجل.
لكنني فقدت أعصابي عندما قبلني صديقي المقرب دون سبب واضح. كان ذلك خطأً على العديد من المستويات، وعلى أحد هذه المستويات، كنت أعلم ذلك، حتى في حالة سُكر.
لهذا السبب لم يكن لدي أي فكرة عن كيفية عودتنا إلى منزله أو كيف تمكن من إنزالي على سريره، وكان لا يزال يغلق فمه على فمي. لابد أنني كنت أكثر سُكرًا مما كنت أعتقد.
كانت يداي مدفونتين في شعره الذهبي الكثيف بينما كانت ساقاي ملفوفتين حول وركيه. كان أليكس يستخدم إحدى يديه لإبعاد معظم وزنه عني بينما أمسكت اليد الأخرى بفخذي ورفعت فستاني الضيق.
- كنا نذهب إلى أماكن خطيرة.
"أليكس،" تنفست بصعوبة، وتمكنت من فصل شفتي عن شفتيه للحظة. "أليكس، لا ينبغي لنا ذلك."
"أعلم ذلك تمامًا، ولكنني لا أريد التوقف"، أجابني بعنف، وهو يقبلني على رقبتي حتى وصل إلى صدري. "أستطيع أن أفعل الكثير من الأشياء لك، صوفي. أستطيع حقًا".
عضضت شفتي لأمنع نفسي من الأنين، دفنت أصابعي في فروة رأسه عندما عض أسنانه انتفاخ صدري، في نفس الوقت الذي ارتفعت فيه يده تحت فستاني، باحثًا عن فخذي الداخلي.
"يا إلهي ، هذا سيء للغاية"، قلت أخيرًا، وأنا أزفر نفسًا يشبه إلى حد ما التأوه. "سيء للغاية، للغاية، للغاية ".
"ثم لماذا تشعرين بهذا الشعور الجيد، صوفي؟"
كان عقلي يردد " توقف-توقف-توقف "، لكن جسدي كان يردد لم أكن أعرف أيهما أريد الاستماع إليه، حتى لو كنت أعرف أيهما هو الصحيح. وهذا يعني أنني اخترت عمدًا تدمير صداقتنا بسبب ما كنت أعرفه في حالة ألكسندر أنه سيكون مجرد علاقة عابرة.
نعم، كان لا بد لي من أن أكون في حالة من الفوضى الكاملة.
انزلقت يده تحت جسدي ثم شعرت ببطء وهو يسحب السحاب الموجود على ظهري إلى أسفل، وصولاً إلى مؤخرتي.
همست وأنا أضغط على ساقي حوله: "أليكس، هل ينبغي لنا أن نفعل هذا؟ أعني أننا في حالة سُكر وكنا أصدقاء منذ الأزل..."
أنت تقرأ
إفهمني أكثر
Romance"يمكننا أن نكون أكثر من مجرد أصدقاء، يا صوفي." - لقد كان لاعبًا يتمتع بعقل عبقري. - لقد كانت أفضل صديقة له، والوحيدة التي استطاعت مقاومة سحره. و مع ذلك...