استيقظت وأنا أشعر بألم بين ساقي ورائحة غريبة حقًا في الهواء. ليست الرائحة التي أتوقعها بعد أن غمرتني رائحة الجنس النقي طوال الليل. كانت هذه الرائحة هي التي جعلتني أرغب في تجعيد أنفي. تقريبًا مثل... .انقلبت على سرير أليكس لأتهمه على الفور بتمزيق سريره، ولكن لمفاجأتي، كان نصف سريره فارغًا.
مرة أخرى، لم يكن هذا ما كنت أتوقعه حقًا بعد أن فقدت عذريتي الليلة الماضية. كنت أتوقع أن أستيقظ لأجد بعض العناق والتقبيل وربما حتى بعض الأشياء الخفيفة، ولكن بعد أن تركت وحدي في سرير بارد، أدركت أنني ربما كنت أتوقع الكثير من أليكس.
تقلبتُ على السرير مرة أخرى، استعدادًا للنوم أكثر على أمل أن أستيقظ على صوت أليكس وهو يعود من حيث كان، وفجأة، سمعتُ صوت قعقعة معدنية عالية من الطابق السفلي، تلتها لعنة.
يا إلهي .
جلست على الفور في السرير وأخذت لحظة لاستنشاق الهواء بشكل صحيح. البيض . كانت رائحته مثل البيض. بيض ليس جيدًا، بل أشبه بـ... بيض فاسد . بيض فاسد للغاية.
ضجيج المعدن... اللعنة... رائحة البيض...
"يا إلهي، إنه يطبخ،" همست في خجل ثم نهضت على الفور. أمسكت بقميصه الأبيض ذي الأزرار من الليلة الماضية وارتديته بسرعة مع ملابسي الداخلية، قبل أن أتجه إلى أسفل الدرج.
لقد وصلت إلى المطبخ، وكانت الرائحة تزداد قوة بشكل مثير للغثيان، ثم وجدت ألكسندر واقفًا في المطبخ مرتديًا فقط ملابسه الرياضية السوداء التي كانت تتدلى بشكل لذيذ من فخذيه. كان يحرك قدرًا على الموقد بوجه عابس عميق مما رأيته. لقد بدأ في السب مرة أخرى.
"أوه، أليكس..."
قفز مذعورًا واستدار حول نفسه، مما أتاح لي رؤية جسده الذي يسيل له اللعاب. "صوف، ! لم أسمعك تنزلين. هل أيقظتك؟ يا للهول، كنت أحاول أن أبقى هادئًا".
عضضت شفتي كي لا أبتسم، ومشيت ببطء نحوه. رحب بي بعناق دافئ. "لم توقظني أنت، بل الرائحة هي التي فعلت ذلك".
"الرائحة..." تمتم وهو يميل بذقنه فوق رأسي. "أردت حقًا أن أكون رومانسيًا وأحضر لك وجبة الإفطار في السرير. كنت أتمنى أن أعود قبل أن تستيقظي. أنا آسف."
"لا بأس"، ابتسمت عندما شعرت به يقبل شعري ويداعب ظهري ببطء بيديه. كان جسدي يشعر بالخدوش الصغيرة التي خلفتها على ظهره الليلة الماضية .
همهم بصوت منخفض ثم وضع أنفه في شعري. "أنت تبدين جميلة في قميصي، بالمناسبة. القميص الشفاف يناسبك."
أنت تقرأ
إفهمني أكثر
Romance"يمكننا أن نكون أكثر من مجرد أصدقاء، يا صوفي." - لقد كان لاعبًا يتمتع بعقل عبقري. - لقد كانت أفضل صديقة له، والوحيدة التي استطاعت مقاومة سحره. و مع ذلك...