نعم، كنت أعلم أنه كان ينبغي لي أن أستنتج أن هناك شيئًا غير طبيعي في الليلة الماضية عندما تلقى تلك المكالمة الغامضة. عندما اقترح أليكس أن نذهب للتسوق في اليوم التالي، أدركت أن هناك شيئًا غير طبيعي. كان أليكس يكره التسوق.ماذا عن هذا المتجر؟ إنه يبيع عربات فان بيضاء اللون.
"إذن، هل يستطيع مايلز أن يقضي كل دقيقة من كل يوم وهو يردد " لعنة عليك يا صوفي ؟" لا." سخرت.
ألقيت نظرة خفية على ألكسندر عندما استمر في تصفح المتاجر في الشارع، كما كان يراقب الناس لسبب ما. بدا... متوترًا.لقد فكرت بالطبع فيمن قد يتصل به من الخارج. كنت أعلم أنه ليس لديه الكثير من العائلة من جهة والدته، والقليل الذي لديه كان يعيش في أستراليا. أما والده، فقد اختفى من حياتهما، لكن آخر ما سمعته من أودري، والدة أليكس، كان يمتلك شركة معمارية ناجحة في سيدني أو شيء من هذا القبيل، ومن غير المرجح أنه لم يعد يهتم بأليكس بعد الآن. لذا فإن الرقم الأجنبي لا يمكن أن يكون رقمه.
لقد تركنا هذا مع الأصدقاء، والاتصال الهاتفي الخاطئ ، ومكالمة مزحة و/أو فتاة عرفها أليكس ذات يوم وكانت تبحث عن إعادة إشعال الأمور.
ولكن في كل مرة حاولت أن أسأله عن هوية الشخص الذي اتصل بي، كان إما يغير الموضوع أو يتظاهر بأنه لم يسمعني. لم تكن هذه تصرفاته هي الأكثر سلاسة، ولكنها منعته من الحديث عن الأمر، الأمر الذي جعلني أفترض أن الشخص الذي تحدث إليه هو شخص يعرفه بالفعل. ولو كان الأمر مجرد مكالمة خاطئة عشوائية، لكان قد أخبرني بذلك، ولما خرجنا للتسوق لشراء كل شيء ولا شيء.
"ماذا عن... الفساتين؟ أنت تحبين الفساتين"، قال وهو يلقي علي نظرة سريعة.
"لا، أنا أحب البناطيل الضيقة التي تجعل مؤخرتي تبدو جيدة، أنا أرتدي فستانًا فقط اليوم لأن درجة الحرارة 100 درجة فهرنهايت. أليكس، ماذا تفعل؟" سألته أخيرًا. كنت قد سئمت من هذا الهراء الذي كان ينشره.
"ماذا؟" سألني وهو يرفع حاجبه في وجهي. "سأذهب مع صديقتي للتسوق، اعتقدت أنك ستكونين سعيدة؟" قال ذلك عندما وصلنا إلى ساحة حيث كان عازف موسيقى في الشارع يعزف على بيانو رائع إلى حد ما، تم وضعه بجوار نافورة.
"أنا أتصرف كصديق جيد"."لا، أنت تتصرف وكأنك فارغ. لماذا لا تتحدث معي بشأن تلك المكالمة الهاتفية؟" حاولت للمرة المليون.
"إن كتمان الأسرار ليس بمثابة صديق جيد".ألقى أليكس نظرة سريعة على الرجل الذي يعزف على البيانو، ومرة أخرى بدا وكأنه لا ينتبه لما كنت أقوله. وبعد لحظة من التحديق، تقدم نحوه. تنهدت وتبعته.
أنت تقرأ
إفهمني أكثر
Romance"يمكننا أن نكون أكثر من مجرد أصدقاء، يا صوفي." - لقد كان لاعبًا يتمتع بعقل عبقري. - لقد كانت أفضل صديقة له، والوحيدة التي استطاعت مقاومة سحره. و مع ذلك...