' أُحزم أغراضك! 'كانَ ريكي مشغولاً بتوقيع بعض الأوراق المتعلقة بشركائهم التجاريين.
"معذرة سيدي، المدير يريد رؤيتك" قالت سكرتيرته.
"أخبريه أنني مشغول. ليس لدي وقت له" أجاب ريكي بتكاسل.
"ماذا فعلت لوينتر؟! لماذا اتصلت والدتها بوالدتك؟!" صاح السيد نيشيمورا وهو يقتحم مكتبهِ.
"لم أفعل لها أي شيء. ماذا قالت هذه المرة؟" وقف ريكي في مواجهة والده الغاضب."اتصلت بي والدتك قائلة أنك كدت تضربها بكرسي، ما الذي حدثَ لك؟!" كان والد ريكي يصرخ بشدة لكنه فجأة فقد توازنه وهو يمسك بصدره.
"أبي؟! اتصل بالإسعاف على الفور!" صاح ريكي.
..
"كيف تشعر الآن؟ هل ما زلت بحاجة إلى بعض الماء؟" قال سونغهون وهو ينظر إلى سونو، هز سونو رأسه.
"أنا بخير الآن. شكراً لك." رد سونو بأدب.
"وفقاً لطبيبك السابق، عليك التوقف عن تناول الكثير من مثبطات الحرارة عليك أن تتمتع بحرارة طبيعية" أضاف سونغهون
"أنا آسف، لكنني حقاً بحاجة إلى وصفة الأدوية المثبطة الخاصة بي، من فضلك" توسل سونو.
"ما زلت ليس لديكَ رفيق؟ آسف، ليس عليك الإجابة على هذا إذا كان الأمر شخصي للغاية" قال سونغهون.
"لدي ابن ولكنني أربيه وحدي. لدي أيضاً مقهى صغير أحتاج إلى إدارتهِ هذا هو السبب في أنني لا أستطيع الحصول على حرارة طبيعية " رد سونو.
"إذن، أنت لست ألفا. مكتوب هنا 'فترة الحرارة' وليس 'النوبة' " أضاف سونغهون.
"نعم، أعتذر لأنني كذبت عليكم جميعاً " قال سونوو بإحباط.
"لا تقلق، لن أُخبر أحداً عنك أو عن حياتك هنا، كُنت خائفاً جداً قبل قليل أعتذر إذا تسببت في إخافتك. لم أكن أعلم أنكَ هنا تم تكليفي هنا لأنه لم يكُن هناك أطباء متطوعون يرغبون في المجيء إلى هذا المكان، تطوعت للابتعاد عن المدينة الصاخبة" أنهى سونغهون حديثه وهو لا يزال ينظر إلى أوراق سونو.
"أنا آسف لقد أصبت بالدهشة لرؤيتك هنا، لنتحدث في وقت آخر" رد سونو بينما يقف "أراك لاحقاً، دكتور."
أنت تقرأ
The secret omega ② | Sunki
Fantasyهل سينتصر الحُب على كل شيء؟ حيث إلتقت الروحان المُقدرتان أخيراً..