It was never me.

191 14 2
                                    










' لم أكُن أنا أبداً '



كانَ سونغهون يُصلح أغراضه ، اشترى منزلًا صغيراً بالقرب من المستشفى حيث كانَ يعمل لفتت انتباهه مظلة صفراء مُعينة. كانت لا تزال جديدة. لم يستخدمها أبداً لأنه يحتفظ بها داخل خزانتهِ، عادت الذكريات إليه، في اللحظة التي التقيا فيها لأول مرة.

كانَ دائماً ينظر إليه من بعيد، حتى أنه توقف عن مغازلة أي شخص بسببه. إيماءاته اللطيفة وابتسامته الجميلة، حتى لو لم يتحدث إليه أبداً بعد الحادث، إلا أنه لا يزال يريد أن يكون قريباً منه، لكن الأخير لم ينظر إليه أبداً حتى ذهب صديقهما، نيشيمورا ريكي، للدراسة في مدرستهما. كانَ من المؤلم أن تشاهد كيف يقع حبك الأول في حب شخص آخر.

لم يقل أي شيء لأي شخص، خوفاً من أن تتوقف صداقتهما، كانَ بالفعل يتقبل هزيمتهِ ولكن عندما اختفى فجأة، عاد كُل شيء إلى طبيعته كان يبحث عنه أيضاً والآن بعد أن وجده أولاً، يُريد أن يجرب الأمر.. مُحاولة لم يفعلها من قبل.




..


كانَ جاي وريكي مشغولين بتعبئة أغراضهما داخل السيارة.

"من أين حصلت على المعلومات عنهم؟" سأل ريكي.

"أخبرتني يونجين أن عائلة يانغ أصدرت أمراً تقييدياً مؤقت لخط ملابس كيتي. لقد حددت موقع متجرهم المادي الأول" أجاب جاي.

"هذا رائع، أتمنى أن نتمكن من العثور عليهم أخيراً " قال ريكي.



..



"صباح الخير ومرحباً بكَ في مقهى الشمس المشرقة " رحب سونو بالزبون.

"أوه، مرحباً سونو!" رد سونغهون وهو يحمل باقة من الورود.

لم يعرف سونو ماذا يفعل، لقد كان مُندهشاً. كيف وجد سونغهون هذا المكان، ثم تذكر أنه كتب مكان عمله في ملفهِ الشخصي في المستشفى.

"مرحباً سونغهون هيونغ، ماذا تُحب أن تطلب، إنه على حساب المقهى " رد سونو بأدب.

"أمريكانو مثلج، سأدفع ثمنه" قال سونغهون وهو يُحضر محفظته.

"لا داعي لذلكَ سونغهون هيونغ، دعني أضيفكَ هذه المرة" ابتسم سونو.

أشتاق سونغهون إلى هذه الأبتسامة وأومأ برأسه له.

"أوه، هذه لك!" كانَ سونغهون يعطيه الباقة.

The secret omega ② | Sunkiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن