Escape of the seven.

148 15 5
                                    










    

'هروب السبعة '





كان سونو يُسحب حالياً إلى داخل المبنى المهجور، كان يراقب المكان بأكمله بهدوء. قبل الدخول، قام بمسح المخارج المحتملة والأماكن التي يمكنه الهروب منها.

قال رجل "امشِ أسرع!" لكن سونو لم يستمع إليه، كان يجهز نفسه ذهنياً لجميع السيناريوهات المُحتملة عندما يهرب.

تم دفعه فجأة إلى الأرض؛ لا يزال المسدس موجهاً إلى رأسه.

"لا تحاول الهروب وإلا ستموت هنا" أضاف الرجل.

حدق سونو فيه فقط بنظرة فارغة، لم يكن خائفاً من الموت طالما أن أحبائه آمنون.




..



"هل أنت متأكد من هذا؟" سأل هيسونغ بقلق.

كانَ جونغوون وريكي وجاي يجهزون أغراضهم.

"لم أطلب منكَ المجيء" أجاب جونغوون.


"لكن مع ذلكَ، يمكننا أن نطلب من الشرطة القيام بذلك" أضاف هيسونغ، إنه الأكبر بينهم لذا من الطبيعي أن يبتعد عن المخاطر المُحتملة.


"كما ترى هيونغ، حتى لو اتصلنا بالشرطة وكانوا هم من سيذهبون إلى هناك، فأنا متأكد بنسبة مائة بالمائة من أنهم سيجعلونهم يهربون ويخبروننا أن خطتهم لاستعادته فشلت. هل تعرف سبب اختبائنا؟ هذا لأن زوجة أب سونو زرعت بيادقها في كُل مكان بالفعل، لقد كنا نحمي أنفسنا منذ ثماني سنوات الآن. لست بحاجة إلى المجيء إذا كنت لا تريد ذلك، إلى جانب ذلك، لا يمكنني ضمان سلامتك" قالَ جونغوون وهو يرتدي سترته الواقية من الرصاص.


"لا تقلق هيونغ، سنعود سالمين مهما حدث" أضاف ريكي.


"من قال أنني لن آتي، أنا فقط قلق ولكن بحق الجحيم، لن أسمح لكم بالذهاب بمفردكم، بصفتي الأكبر سناً هنا، أحتاج إلى المجيء معكم الأطفال الصغار مثلكم يحتاجون إلى الإشراف" رد هيسونغ.


"هنا هيسونغ هيونغ، الرصاصات ليست رصاصات حقيقية، هذه مسدسات مهدئة" قال جونغوون بينما كان يعطيه تلكَ المسدسات.

"شكراً، على الأقل لن أشعر بالسوء عند إطلاق النار عليهم" رد هيسونغ.

"أنت سيء في إطلاق النار هيونغ" قال جيك وهو يربت على كتف هيسونغ.

"ماذا؟! من قال ذلك" قال هيسونغ وهو يوجه مسدسه نحوهم.

The secret omega ② | Sunkiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن