' هل أنتَ معي؟'كان كُل شيء جاهزاً بالفعل من مكان الحفل والطعام، حتى الدعوات كانت جاهزة، لقد مر يوم واحد فقط ولكن كُل شيء جاهز الآن، سيقام حفل الزفاف في اليوم التالي.
كان ريكي جامداً لم يُظهر أي مشاعر، كان هناك فقط وكأنه بلا حياة يحدق بعيداً ويومئ برأسه فقط عندما يسُئل.
"لا أصدق أن هذا سيحدث أخيراً!" قالت وينتر بسعادة.
وقفت ريكي بجانبها ، كانت تتحدث بسعادة وهي تمسك بيد ريكي.
"هذا غبي حقاً " همس جيك لهيسونغ.
"دعنا نتحدث معه لاحقاً، ربما يمكننا إقناعه بالتوقف عن هذا بالفعل" أجابه هيسونغ.
"إنه لا يبدو سعيداً على الإطلاق. لا يمكنني مشاهدة هذا. إنه يسير ببطء نحو حتفهِ " قال جيك.
كانوا يراقبون الاستعدادات، إنهم يعرفون أن صديقهم يرتكب أكبر خطأ في حياته.
..
"هل هو بخير؟" سألت كارينا، لقد أتت إلى هنا للتو مع نيكي.
"لا أعرف، كل شيء فوضوي. لم أفكر أبداً أن هذا سيحدث. لم أكن أعلم أنه عندما نام معه تشكلت رابطة، ورابطتهما على وشك الانكسار هذا معقد حقاً" أجاب جونغوون وهو يغطي وجهه القلق.
"دادا ووني، أحضرت بعض الزهور لأمي. أعلم أنه يحب هذه" جاء نيكي للتو وهو يحمل باقة من الأقحوان.
"أوه~ تعال هنا صغيري كن قوياً كُل شيء سيكون على ما يرام" قال جونغوون وهو يُعانق نيكي.
"رأيت هاروتو منذ فترة. إلى أين يذهب؟" سألت كارينا وهي تشير خارج المستشفى.
"إنه يعالج بعض الأوراق. لقد كانَ يخفي هويتنا لسنوات الآن" أجاب جونغوون.
"ه-هل أنتم مجرمون ربما؟" همست كارينا.
"بالطبع لا. سأخبرك قريباً بعد هذه الفوضى، سنشرح الأمر لكِ " قال جونغوون مُطمئن كارينا.
"حبيبي، أحضرت بعض الوجبات الخفيفة-" قبل أن يتمكن جاي من إنهاء جملتهِ، أسقط الطعام على الأرض كان مذهولًا للغاية لدرجة أنه لم يستطع التحدث.
"صغيري- قل مرحباً لعمك جاي" قال جونغوون وهو ينقر على يد نيكي.
"مرحباً، أنا كيم نيكي. يسعدني مقابلتك عم جاي" قال نيكي بأدب.
أنت تقرأ
The secret omega ② | Sunki
Fantasyهل سينتصر الحُب على كل شيء؟ حيث إلتقت الروحان المُقدرتان أخيراً..