Wedding of the century

160 15 1
                                    












'حفل زفاف القرن'


"اللعنة عليهم جميعاً!" هسهس جونغوون أثناء سيره.

لقد عاد إلى هنا مرتين بالفعل لطلب محامٍ جيد، لكنهم كانوا يتجنبون قضيتهِ إنه لا يريد استدعاء محامٍ خاص لأن ذلك سيكلفه ثروة. إنهُ في بداية عمله فقط، كان هناك الكثير من الأشياء التي يحتاج إلى دفعها إنه غير مُستعد لهذا.




"ما الذي يزعج طفلي؟" سمع صوتاً مألوفاً.


رفع جونغوون عينيه ليرى الرجل الذي يُريد نسيانه يبتسم له.

"اشتقت إليك" قال الرجل وهو يحبسُ دموعه.

"ماذا- ماذا تفعل هنا؟" سأل جونغوون مندهشاً.

"هل تريد أن تعانقني أولاً؟" قال الرجل وهو يرفع يديه.

سار جونغوون تلقائياً نحوه وعانقه بقوة.

"أنا محامٍ جيد بالمناسبة" همس جاي في أذنهِ.




..



"ما هذا الهراء! لماذا أنتَ هنا؟" صاح سونغهون.

"هيي، هل يمكنني البقاء الليلة؟" سأل جاي بخجل.

"ادخل. لماذا أنتَ هنا؟ هل أنتَ وحدك؟" سأل سونغهون.


كان يعيش بمفرده لذا فإن وجود أشخاص في مكانهِ ليس مشكلة.

"أنا مع ريكي لكنه اختفى فجأة. هاتفه معطل أيضاً لا يمكنني الاتصال به دعنا نبحث عنه غداً " قال جاي بقلق.

"حسناً، غير ملابسك أولاً. نحتاج إلى التحدث" رد سونغهون.

"هل كنت تعلم بالفعل؟ أنهم هنا؟" سأل جاي.

"اكتشفت للتو في اليوم الآخر. نحتاج إلى مساعدتهم هناك سبب وراء اختبائهم" قال سونغهون.


"أعلم. كنت آمل فقط أن نتمكن من العثور على ريكي قبل أن يفعل شيئاً غبياً" رد جاي بقلق.



..


ريكي كان مُخدراً من كثرة البكاء، كان يعلم أن الأمور بينهما لم تكن واضحة يوماً لا يعرف ما إذا كانا يشعران بنفس الشيء تجاه بعضهما والآن، بعدما رآه يُكوّن عائلة ويعيش بسعادة، لم يستطع إلا أن يشعر بالانكسار كان الوحيد الذي لم يتجاوز ما بينهما لا يعرف ما كانت طبيعة علاقتهما عندما مارسا الجنس كان ذلك بالتراضي من كلا الطرفين، ثم تذكر أنه ربما كان ذلك بسبب دورتهِ الشهوة هي الشيء الوحيد الذي شعرا به تلك الليلة. لم يكن حُباً أبداً.



The secret omega ② | Sunkiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن