Mending the broken ties

106 18 2
                                    












' إصلاح الروابط المكسورة'



بينما كانوا على وشك الوصول إلى المخرج، صرخت امرأة.


"أمسكوا بهم! لا تدع ذلكَ الوغد يهرب" كان الصوت عالياً وواضحاً.


تعثر ريكي فجأة وسقط سونو على الأرض.


"اه!! أرغ!!" صرخ ريكي، شعرَ بأن ساقه اليسرى أصيبت برصاصة وكان دمه ينزف.


"تباً! ريكي-" كان جونغوون سريعاً بما يكفي لسحبه إلى الزاوية، لكن هؤلاء الرجال أمسكوا بسونو بالفعل.


"لا تهتم بي، نحتاج إلى الإمساك به" قال ريكي.


سمع سونغهون الذي كانَ ينتظر بالخارج الضجة، فذهب إليهم وظهر فجأة وهو يحمل مجموعة الأدوية الخاصة به.


"حسناً، دعني أساعدك" قال وهو يضع ضمادة لإيقاف النزيف.

لقد أصيبوا جميعاً بالذهول عندما سمعوا صوت مروحية، وكانت سيارات الشرطة في كل مكان أيضاً.

هبطت المروحية على مساحة مفتوحة ونزل رجل في منتصف العمر تبعتهُ وينتر.

كان يمشي ببطء، كما كان رجال الشرطة منتشرون في المبنى.

"تجمدوا! ألقوا بنادقكم!" صرخ رئيس وحدة الشرطة الخاصة.

لم يستطع سونو استيعاب ما يحدث، كُل ما يمكنه فعله هو البكاء عندما رأى والده قادماً إليه، لا يعرف ما إذا كانَ قد جاء لإنقاذه أم ذهب إلى هناك من أجل زوجة أبيه.


"أوقفي هذا، أعرف ما حدث" قال وهو ينظر إلى زوجتهِ.

كانت أيضاً عاجزة عن الكلام عندما ظهر زوجها فجأة وهو يقف الآن أمامه.

"أمي، من فضلك أوقفي هذا بالفعل. أوقفي هذا الجنون!" صرخت وينتر.

سارعت الشرطة إلى تقييدها.

كانت تحدق فقط في وينتر بلا تعبير، لم تتخيل أبداً أن ابنتها ستصبح خائنة.


"أنتِ! أنا أفعل كُل هذا من أجلكِ! والآت تديرين ظهرك لي" صرخت وهي تشير إلى وينتر.


"لا يا أمي، أنت لا تفعلين هذا من أجلي، أنت تفعلين هذا من أجل نفسكِ حتى الآن لا يُمكنك قبول حقيقة أن أبي لم يحبك أبداً بالطريقة التي أحب بها والدة سونو." كانت الدموع تملأ عيني وينتر.

The secret omega ② | Sunkiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن