Eight years after.

342 14 14
                                    









بعد ثَمان سنوات..


"لقد حجزنا بالفعل، ما الذي حدث لكَ؟!" غضب والد ريكي.

"كم مرة يجب أن أخبرك أنني لن أتزوجها! لن أفعل ذلك أبداً! لذا من فضلك توقف عن فعل هذا بالفعل!" رد ريكي.

"هل تعلم ماذا يا ريكي؟ أنت غير معقول هنا. لقد أعطيتك الوقت الذي تحتاجه، وقد مرت ثماني سنوات بالفعل، لكنك لا تملك شيئاً! لقد قُلت إن لديك بالفعل شخصاً تُحبه، وأنت تبحث عنه فقط ولكن حتى الآن لم تجده!؟ هل أنتَ متأكد من أنه لا يزال على قيد الحياة؟" قالَ والده بقسوة.

انهمرت دمعة من عيني ريكي وهوَ ينظر إلى والده " نعم، أعلم أنه لا يزال على قيد الحياة. أستطيع أن أشعر بذلكَ. قد لا أعرف أين هو الآن، لكنني أعلم أنه لا يزال هنا" قال ريكي وهو يُشير إلى قلبه.

لا يستطيع والده أن يصدق أن ابنه الوحيد كانَ يُحب شخصاً لم يقابله قط ما يزعجه أكثر هو أن ابنه يرفض دائماً عروضه كانَ يسمح لجميع النساء الأكثر شهرة وجمالًا بالتعرف عليه، لكنه لم يبدِ اهتماماً بهن أبدًا. حتى وينتر، التي يعتقد أن ابنه سيتزوجها، لم يكن لديها فرصة أبداً. كان ابنه يبحث دائماً عن شخص يُدعى كيم سُونو. لقد رآه فقط على شاشات التلفزيون والأخبار، عندما اختفى وريث كيم فجأة. لقد كانوا يبحثون عنه، لكنه اختفى فقط. لا أحد يعرف ما إذا كان لا يزال على قيد الحياة.



..




"تشرب هنا مرة أخرى؟" قالَ جاي وهو يجلس بجانب ريكي.

"لا أعرف ماذا أفعل لقد كنت أبحث عنه ولكن لا يزال لا يوجد أي دليل على مكانه " قالَ ريكي بإحباط

"سأخبرك بسر. هل تعلم هاه يونجين؟" قالَ جاي

"أليست هي العارضة التي تواعدها سراً منذ عام الآن - آه! لماذا ضربتني بحق الجحيم!" رد ريكي بغضب

"أنا لا أواعدها. أنا فقط أحصل على بعض المعلومات، إنها سفيرة ماركة الملابس الخاصة بـ يانغ. كما تعلم عندما اختفى سونو، مرَ عام واحد فقط عندما قرر جونغوون ملاحقته. ثم اختفى هو أيضاً. كانَ لدي هذا الشعور بأنه يعرف، وهو الآن مع سونو. لقد وعد بالاتصال بي بمجرد العثور عليه ولكن هذا لم يحدث أبداً. لقد فقدنا الاتصال ببعضنا البعض فجأة لم أشعر أبداً بهذا الضياع والخوف من قبل، سيكون دائماً في قلبي-" توقف جاي فجأة عندما أعطاه ريكي منديلًا لم يَدرك أنه كانَ يبكي بالفعل.

"شكراً لك. كما كُنت أقول، أخبرتني يونجين أن عائلة يانغ لا تزال تبحث عن جونغوون. ولكن حتى الآن، هم مشغولون بمحاربة خط ملابس صغير يشبههم تماماً ولكنه ليسَ كذلك، إنه يتميز بتصميم مُميز وحس أزياء ولكنه أرخص مقارنة بعلامتهم التجارية. اسم المتجر هو خط ملابس كيتي. أنا أبحث حالياً عن هذا. أخبرني جونغوون أنه يُريد بناء اسم خاص به في هذا الخط من العمل لا أعرف لماذا ولكن لدي هذا الشعور بأن هذا مُرتبط بهِ. سأقدم لك تحديثاً عندما أكتشف شيئاً ما." أنهى جاي.

The secret omega ② | Sunkiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن