' كابوس'"هيي يا صاح، خذ الأمر ببساطة. سوف يستيقظ قريباً" قال جيك مُطمئناً ريكي.
لم يمنع ذلكَ ريكي من البكاء وهو يمسك بيد سونو، كانت لا تزال دافئة يضغط عليها برفق بينما يصلي بصمت لم يتوقع أبداً أن يكون أول لقاء لهما بعد ثماني سنوات مثل هذا.
بدأ سونو في التحرك فجأة، فتح عينيه ببطء.
"ماما!" كان نيكي أول من لاحظه وعانقه بسرعة، لقد فوجئ الجميع. لقد كان حقيقياً، كانت الأسطورة حقيقية. بمجرد أن يصلح الشريك المقدر الرابطة المكسورة، سيستعيد الشريك المُتأثر وعيه.
"م-ماذا يحدث؟ أين نحن؟" سأل سونو ببراءة.
"اشتقتُ إليك" همس ريكي وهو يقترب من وجه سونو.
فوجئ سونو بظهوره المفاجئ، كان سريعاً في طرده من السرير.
شهق الجميع.
"آه! لماذا فعلت ذلكَ سونو هيونغ!" صاح ريكي.
"يا الهي! أنا آسف نيشيمورا!" قفز سونو من السرير لمساعدة ريكي على الوقوف ولكن بدلًا من الوقوف، عانق سونو هيونغ الخاص بهِ بسرعة
"اشتقت إليك" كرر ريكي.
"بفت! هذا هو أطرف لقاء على الإطلاق" قال جاي مما أثار نظرة غاضبة من ريكي.
ضحك الجميع.
"حسناً أيها العشاق، احفظوا أعيننا من إظهار المودة علناً" قال هيسونغ.
سارع سونو إلى إبعاد نفسه عن العناق، كان يحمر خجلاً مثل الطماطم شعر ريكي أيضاً بالدفئ، إنه متأكد بالتأكيد من أنه له تأثير رومانسي على هيونغه.
كانَ سونغهون يراقبهما بصمت، فكر في نفسه أنه ربما يكون جزءاً فقط من قصة حب سونو وريكي شخصية جانبية فقط ولكن ليس الشخصية الرئيسية أبداً.
"سون، سأقوم بتجهيز أغراضنا. بمجرد خروجك من المستشفى، سنغادر هذا المكان. لقد أرسلت الدليل بالفعل إلى والدك. أتمنى فقط أن يراه في الوقت المناسب" قال هاروتو
"ماذا! سآتي معك! لا يمكنني أن أفقدك مرة أخرى" صاح ريكي بقلق.
"سآتي أيضاً إذا كانَ صغيري سيأتي معك!" قال جاي وهو يمسك بيد جونغوون.
أنت تقرأ
The secret omega ② | Sunki
Fantasyهل سينتصر الحُب على كل شيء؟ حيث إلتقت الروحان المُقدرتان أخيراً..